وزير يمني يفلت من قبضة الحوثيين بصنعاء ويصل عدن

11 - أغسطس - 2018 , السبت 02:35 مسائا
265 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزير يمني يفلت من قبضة الحوثيين بصنعاء ويصل عدن

الأشول كان يخضع للإقامة الجبرية المفروضة من عام 2016- تويتر
الضالع نيوز/عدن

تمكن وزير التعليم الفني والتدريب المهني في الحكومة اليمنية المؤقتة من الإفلات من الإقامة الجبرية التي فرضتها عليه جماعة الحوثي في صنعاء والتوجه إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر مقربة من الوزير والقيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح الدكتور عبد الرزاق الأشول إنه أفلت من جماعة الحوثي ووصل إلى عدن مساء الجمعة.

وكان الأشول قد أفرج عنه في 2016 مع أربعة من قيادات الحزب ضمن اتفاق رعاه المبعوث الأممي السابق إسماعيل ولد الشيخ في إطار إجراءات بناء ثقة ووضع تحت الإقامة الجبرية.

ويفرض الحوثيون منذ عام 2014 سيطرتهم على العاصمة اليمنية صنعاء بعد اجتياحها عسكريا في حين شنت السعودية والإمارات حربا ضمن تحالف عسكري ضد الحوثيين منذ عام 2015 أدى إلى مقتل الآلاف وتشريد مئات الآلاف عن مساكنهم وحدوث دمار واسع في البنية التحتية للبلاد.

الضالع نيوز - متابعه قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إن "العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف محافظ تعز أمين محمود، لن يزيد الدولة والسلطة المحلية في تعز إلا إصرارا على استكمال تحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية". جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مساء اليوم الثلاثاء، تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء