صعدة.. قوات الجيش تحرر مواقع جديدة في جبهة الملاحيظ

11 - أغسطس - 2018 , السبت 06:17 مسائا
1559 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صعدة.. قوات الجيش تحرر مواقع جديدة في جبهة الملاحيظ

الضالع نيوز/متابعات

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي، اليوم السبت، من تحرير مناطق جديدة كانت تتمركز فيها مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة الملاحيظ بمديرية الظاهر جنوبي غرب محافظة صعدة.

وقال ركن توجيه لواء القوات الخاصة العقيد الركن أحمد المصعبي في تصريح للمركز الاعلامي للقوات المسلحة إن قوات الجيش الوطني شنت، فجر اليوم، هجومًا مباغتاً تمكنت خلاله من تحرير قرية المشابيح (قريبة من سوق الملاحيظ) والجبال المحيطة بها وتأمينها، بعد معارك عنيفة تكبّدت خلالها المليشيات خسائر في الأرواح والمعدات.

وأضاف المصعبي أن قوات الجيش بتحريرها لهذه المواقع تمكنت من قطع خط امداد المليشيات الحوثية القادم من جبل دويب الممتد من سلسلة جبال مران وصولاً إلى قرية المشابيح وجبال الخرشعي القريبة من سوق الملاحيظ.
ولفت إلى أن المعارك التي شاركت فيها مقاتلات التحالف العربي بعدة غارات أسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

الضالع نيوز - متابعه قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إن "العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف محافظ تعز أمين محمود، لن يزيد الدولة والسلطة المحلية في تعز إلا إصرارا على استكمال تحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية". جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مساء اليوم الثلاثاء، تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء