قوات الجيش الوطني تحقق انتصارات كبيرة غربي صعدة

12 - أغسطس - 2018 , الأحد 07:22 مسائا
1634 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قوات الجيش الوطني تحقق انتصارات كبيرة غربي صعدة

قوات الجيش الوطني تحقق انتصارات كبيرة غربي صعدة


حققت قوات الجيش الوطني مسنودة بتحالف دعم الشرعية في اليمن انتصارات في جبهة الملاحيط غربي محافظة صعدة، شمال البلاد.

وتمكنت قوات الجيش الوطني من تحرير منطقة المشابيح والعشش والصافية والمشيخات وصولا إلى عقبة مران، وذلك بعد معارك ضارية أسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأكد قائد لواء العروبة، قائد معركة “قطع رأس الأفعى”، اللواء عبدالكريم السدعي لـ”سبتمبر نت” أن قوات الجيش وبدعم من قوات التحالف العربي حققت انتصارات كبيرة منذ بداية معركة “قطع رأس الأفعى” حتى اليوم في عدة جبهات بمحافظة صعدة.

ومنذ الأسبوع الماضي وحتى اليوم، تمكنت قوات الجيش من تحرير معسكر القبة وحبال والخيالين وجبل المطاحن غارب الصافية والمشيخات والمشاف والوسيعي والناصرية والمعدلية والمطلة والمتيهمي والمدحيم وبيت العماش والمروة ونامسة، بالإضافة الى تحرير تباب وقرى المدغوي والجزمية وسوق العلي والملاحيط وقمامة والخلبه ومقطاع المشايخ ولية والكسارة الدولية وجبال المجدعة وقرية المجدعة .

كما تمكنت قوات الجيش أيضا من قطع الخط الدولي الرابط بين الملاحيط والمزرق وحرض، وقطع خط رازح الملاحيط، وخط مران الملاحيط، وخط ذويب آلت السميك، وخط غافرة بكيل، وخط خلب بني بحر.

وأوضح اللواء السدعي “بعد التحام عدة جبهات، من السهل التقدم وتحقيق انتصارات أخرى وصولا إلى معقل زعيم المليشيات، خصوصا بعد أن فقدت مليشيات الحوثي الانقلابية جميع خطوط الإمدادات” لافتا الى إلى أن الاشتباكات تدور الآن في قلب الملاحيط بأول عقبة مران.

ناطق الجيش الوطني: نجاح عملية استخباراتية في إخراج عشرات الشخصيات الاعتبارية إلى المناطق المحررة كشف متحدث رسمي في وزارة الدفاع اليمنية عن نجاح عملية استخبارية تكللت بإخراج عشرات الشخصيات الاعتبارية من مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، خلال اليومين الماضيين. وقال العميد عبده مجلي، في تصريحات تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات