الهيئة الشبابية في الضالع تعلن تضامنها مع عيادة الأمل الطبية بدمت .

13 - أغسطس - 2018 , الإثنين 06:54 مسائا
2297 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ الهيئة الشبابية في الضالع تعلن تضامنها مع عيادة الأمل الطبية بدمت .

الهيئة الشبابية في الضالع تعلن تضامنها مع عيادة الأمل الطبية بدمت .

الضالع / خاص


أصدرت الهيئة الشبابية للتمنية وحقوق الإنسان بمحافظة الضالع بيانا تضامنيا مع عيادة الأمل الطبية في دمت والتي تعرضت لهجوم مسلح من قبل قيادي بارز من مليشيا الحوثي الانقلابية مطلع الأسبوع الماضي .

وأدانت الهيئة في بيان صادر لها الأحد العمل الاجرامي الجبان على عيادة الأمل الطبية والذي أسفر عنه خسائر بشرية ومادية ونفسية .

وأعلنت الهيئة في بيانها تضامنها المطلق مع عيادة الأمل الطبية وأسرة القتيلة والمصابين ؛ مطالبة في ذات الوقت السلطات الامر الواقع بمديرية دمت، بضبط الجناة وتقديمهم للعدالة .

ودعت الهيئة الجهات المختصة في دمت إلى القيام بواجبها بأقصى السرعة ومحاسبة المتورطين في هذا العمل الإجرامي القبيح الذي قام به القيادي الحوثي المعين وكيل لمحافظة الضالع من قبل المليشيا الحوثي وعضوا مجلس النواب سابقا الشيخ حسين محسن المذحجي .

وحملت الهيئة المليشيا الحوثية الانقلابية ، أي تقصير أو تهاون تجاه هذه الحادثة الخطيرة .

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء