محافظ الضالع..حان الوقت لتحرير ما تبقى من المناطق واستكمال تحرير مديريتي دمت وجبن

14 - أغسطس - 2018 , الثلاثاء 09:05 مسائا
1452 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ محافظ الضالع..حان الوقت لتحرير ما تبقى من المناطق واستكمال تحرير مديريتي دمت وجبن

محافظ الضالع..حان الوقت لتحرير ما تبقى من المناطق واستكمال تحرير مديريتي دمت وجبن

الضالع نيوز - خاص

قال محافظ محافظة الضالع وقائد محور الضالع العسكري اللواء الركن / علي مقبل صالح ان الوقت قد حان لتحرير ما تبقى من المناطق في مديرية قعطبة واستكمال تحرير مديريتي دمت وجبن.

واشاد محافظ الضالع بالبطولات التي يسطرها ابطال الجيش والمقاومة الشعبية في جبهتي مريس وحمك.

جاء ذلك في لقاء له اليوم بديوان المحافظة بوكيل المحافظ ه للشؤون الثقافية سالم الحالمي تناول ابرز القضايا التي تشهدها مديرية قعطبة والجهود المبذوله من قبل قيادات الجيش واللامن والسلطة المحلية والمشائخ والاهالي في تعزيز الامن والعمل على استقرار المنطقة من خلال وقف فتيل الفتنة وضبط المطلوبين على ذمة العديد من القضايا الجنائية التي شهدتها المديرية والتي كان أخرها ضبط المتورطين  في عملية  اغتيال القيادي في المقاومة والجيش الرائد/عرفات الحالمي بحسب ما نقل مكتب اعلام المحافظه.

وفي اللقاء داعى المحافظ ابناء المديرية الى تحكيم العقل اكثر من اي وقت مضى والى نبذ العنف وترسيخ القيم السلمية والمجتمعية والتعاون مع أجهزة الأمن وأجهزة الدولة لحل كافة القضاياء الشائكة وتوحيد الصفوف وتوجيه أسلحتهم نحوا العدوا الحقيقي جماعة الحوثي واعوانهم المدعومة ايرانيا الذي يحاول تمزيق صفوفهم وزرع الفتن فيما بينهم واطالت أمد الحرب على جبهتي مريس وحمك .

الضالع نيوز/متابعات استكملت قوات الجيش الوطني، اليوم الأحد، تحرير مديرية الحشاء غربي محافظة الضالع، جنوبي البلاد، خلال مواجهات تكبدت فيها مليشيا الحوثي الانقلابية 35 قتيلا وجريحا في صفوها. جاء ذلك عقب تحرير قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، سوق الطاحون، وقلعة "يراخ"، منطقة "المطاوسة، ومنطقة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات