مطالبات بالكشف عن القتله.. الضالع..احياء الذكرى الاولى لاستشهاد المهندس عبدالله الضالعي

15 - أغسطس - 2018 , الأربعاء 07:46 مسائا
2909 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مطالبات بالكشف عن القتله.. الضالع..احياء الذكرى الاولى لاستشهاد المهندس عبدالله الضالعي

مطالبات بالكشف عن القتله.. الضالع..احياء الذكرى الاولى لاستشهاد المهندس عبدالله الضالعي




الضالع نيوز - خاص

.



بحضور رسمي وشعبي كبيرين احياء المئات من ابناء محافظة الضالع وحضور رمزي من مختلف محافظات الجنوب الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد المهندس عبدالله احمد الضالعي بمهرجان اقيم في قاعة سينماء النصر بمدينة الضالع.

وفي المهرجان الذي بدأ بالنشيد الوطني الجنوبي واعقبه ايات من القران الكريم عرض فلم وثائقي سرد حياة الشهيد المهندس ونضاله في مختلف مراحل النضال الوطني الجنوبي.
.

والقيت في المهرجان كلمة اسرة الشهيد والتي القاها أبن الشهيد المهندس محمد عبدالله عبر فيها عن حزنه العميق لما وصفه بالصمت المريب من قبل الأجهزة ذات العلاقة التي لم تولي اي اهتمام بهذه القضية.


  وخاطب نجل الشهيد الحاضرين بالقول بعد مرور عام من اغتيال والدنا من قبل مسلحين مجهولين لم تكشف هوية المنفذين ولم نجد احدا يقف معنا وإلى جانبنا للبحث عن هوية القتلة.

وناشد في كلمته من وصفهم بذوي الضمائر الحية بان لا يتركوا اسرة الشهيد تتجرع مرارة الحزن والاسى والحرمان ويصا عون الحياة لوحدهم.

وفي المهرجان القى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ الضالع قائد محور الضالع كلمة قال فيها بان السلطة المحلية لم تدع اليوم احدا يفر من وجة العدالة .

وبشأن منفذي جريمة اغتيال المهندس عبدالله الضالعي قال المحافظ انه بعد مرور عام كامل من ارتكابها وجه اليوم الجهات المعنية لسرعة الكشف عن الجهة والاشخاص المنفذين لاغتيال المهندس الضالعي وكذا باقي جرائم القتل السياسي.

واضاف حان الوقت  اليوم لخمد واجتثاث اوكار العصابات والخلايا والبلاطجة والخارجين عن النظام والقانون وتقديمهم إلى العدالة لينال كلا منهم ما اقترفت يداه وكل من تلطخت يداه.


واكد ان السلطات انتظرت بما فيه الكفاية وان البلاد تمر اليوم في مرحلتين مرحلة صراع بين قوى الخير وقوى الشر وأن قوى الخير ستنتصر فمثلما انتصرت الضالع في حربها سوف تنتصر على قوى الشر كافة التي لازال اذناب النظام البائت يحركها وتعمل من اجل افشال النصر وايقاف المد الثوري وهو الامر الذي لم يسمح به ابناء الضالع ولم تسمح به السلطة بالمحافظة.

وفي المهرجان الذي شهد حضورا كبير لقيادات السلطة المحلية والجيش والمقاومة والمجلس الانتقالي وعددا غفير من المواطنين القيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي نالت استحسان الحاضرين.

الضالع نيوز/خاص هنأ القيادي في اشتراكي محافظة الضالع عبدالله قاسم جعوال حزب التجمع اليمني للاصلاح بمناسبة الذكرى ال28لتأسيسه. وقال القيادي في اشتراكي محافظة الضالع "انه قد شكل اعلان التجمع اليمني خطوة نوعية متقدمة ورافدا من روافد العمل السياسي المنظم والعلني وثمرة مبكرة من ثمار الوحدة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء