اب.. مليشيا الحوثي تحرق منزلاً في العدين بعد اختطاف مالكه

17 - أغسطس - 2018 , الجمعة 11:37 صباحا
636 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اب.. مليشيا الحوثي تحرق منزلاً في العدين بعد اختطاف مالكه

اب..
مليشيا الحوثي تحرق منزلاً في العدين بعد اختطاف مالكه

أقدم مسلحو من مليشيا الحوثي على إحراق منزل مواطن بإحدى البلدات بمحافظة إب وسط اليمن في ظل انتهاكات يومية يتعرض لها أبناء المحافظة من قبل المليشيا بمختلف المديريات.


وأكدت مصادر محلية تعرض منزل المواطن "يحي أحمد عبدالوهاب" لعملية حرق من قبل مليشيا الحوثي بمديرية العدين غرب محافظة إب بعد ترويع الأطفال والنساء. وبحسب المصادر فإن العصابة التي أقدمت على عملية الحرق مكونة من "مطيع عبدالوهاب مطيع وسليم أحمد عبدالله وفيصل محمد مصلح وآخرين".


وقالت المصادر إن عملية الإحراق جاءت بتوجيهات القيادي الحوثي "عباس محمد صلاح" المعين من قبل المليشيا الحوثية مدير لمديرية العدين ، وجاءت بعد اقدام الأخير على خطف المواطن ايداعه السجن بعد رفضه التنازل عن قطعة أرضة تقع في مفرق وادي الدور ـ العدين مملوكة له لصالح المسؤول الحوثي.


وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية انتهاكات وجرائم متعددة بلغت أكثر من 800 انتهاك خلال النصف الأول من العام الجاري بحسب تقارير محلية وحقوقية

عن الصحوه نت

الضالع نيوز/وكالات في فضيحة جديدة تضاف إلى سلسلة فضائح مليشيا الحوثي الإيرانية التي تقتل اليمنيين وتفجر منازلهم ثم تستغل معاناتهم عبر تسويق صور الدمار والدماء لتضليل الرأي العام وتزييف الحقائق بغية الحصول على تعاطف دولي مع الجلاد على حساب الضحية. وفي حادثة غير مسبوقة داخل أروقة مجلس حقوق الإنسان تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء