الضالع.. عصابة مسلحة تنهب 180راس من الاغنام

17 - أغسطس - 2018 , الجمعة 06:46 مسائا
3176 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. عصابة مسلحة تنهب 180راس من الاغنام

الضالع نيوز - الضالع

أفادت مصادر محلية أن عصابة مسلحة مكونة من 5 أشخاص أقدمت اليوم الجمعة، بنهب 180 رأس من الأغنام كانت في طريقها إلى سوق بيع المواشي.

وقالت المصادر أن الجماعة قامت بالاعتراض المباشر على شاحنة نوع دينا كبير محملة ب 180رأس من الماشية التي كانت في طريقها الى سوق بيع الماشية وهي تابعة لأحد تجار الماشية وذلك على الخط العام في مدينة الضالع بمنطقة حبيل جباري .

وذكرت المصادر أن المسلحين حولوا مسار الشاحنة نحو حي دار الحيد جنوب مدينة الضالع وتم افراغها من الأغنام التي كانت على متنها بينما أطلقوا الشاحنة فارغة.


من ناحية أخرى وجه محافظ الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع اللواء الركن علي مقبل صالح الأجهزة الأمنية بسرعة التحرك وضبط المسلحين واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد من قاموا بهذا العمل ألا أخلاقي والمسيئ لسمعة الضالع

الضالع نيوز/متابعات استكملت قوات الجيش الوطني، اليوم الأحد، تحرير مديرية الحشاء غربي محافظة الضالع، جنوبي البلاد، خلال مواجهات تكبدت فيها مليشيا الحوثي الانقلابية 35 قتيلا وجريحا في صفوها. جاء ذلك عقب تحرير قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، سوق الطاحون، وقلعة "يراخ"، منطقة "المطاوسة، ومنطقة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات