الضالع.. اختتام المركز الصيفي الاول بالحصين

17 - أغسطس - 2018 , الجمعة 07:25 مسائا
3093 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. اختتام المركز الصيفي الاول بالحصين

الضالع.. اختتام المركز الصيفي الاول بالحصين
الضالع خاص-طه منصر
17-8-2018

اختتم يوم أمس بدار القرآن الكريم بالربيعية ،منطقة خلة مديرية الحصين بالضالع المخيم الصيفي الأول والذي شارك في تسعون طالبا من جميع المستويات.

وقد رفد المخيم الصيفي دروس المدارس لاسيما اللغة الانجليزية والرياضيات واللغة العربية، وهذة المواد مضافة إلى جانب القرآن الكريم والثقافة الإسلامية.حيث ادار المخيم الصيفي نخبة من المدرسين المتخصصين عدد منهم يحمل الشهادات العليا.

وفي حفل التكريم الذي أقيم بالمناسبة تحدث مدير المركز الصيفي الاستاذ/ محفوظ حسين صالح بكلمة توجيهية ارشادية شكر من خلالها الآباء الذين دفعوا بأبنائهم الى المركز وكذا قدم شكره لكل الطلاب والمعلمين الذين احيو المخيم الصيفي بالعلم والمعرفة والتآلف والتعارف الذي أسس روح المحبة بين الجميع .

كما قدم مدير المخيم الصيفي شكره لجميع الداعمين والخيرين وعلى رأسهم رجل الخير الأخ/ عبدالناصر صالح محمد الذي قدم ولا زال يقدم كل الدعم لكل أعمال الخير بالمنطقة"

ومن أهم ماتعلمه الطلاب في المخيم هو حسن التعامل مع الناس وان المجتمع بحاجه إلى القدوة الحسنة كذلك تم حثهم على طاعة الوالدين والإحسان إلى الآخرين.كما تم تحذيرهم من الأخلاق السيئة التي تعكس نظرتهم امام الناس وان عليهم التحلي بالعلم والمثابرة الطريق لنجاحهم في المستقبل.

هذا وكان التكريم عبارة عن شهادات تقديرية والى جانبها مبالغ مالية لكل طالب مقدمة من رجل الخير عبدالناصر صالح محمد موسى.

تمكنت قوات الجيش الوطني بجبهة دمت اليوم الاثنين من اسر القيادي الحوثي عبدالواحد عبدالله الراعي مع سبعة اخرين فمن هو العقيد/ عبدالواحد الراعي الضالع نيوز ينفرد بتعريف موجز عنه عبدالواحد الراعي قيادي حوثي من قرية الاسلوم عزلة الاسلوم مديرية حزم العدين . ما اشتهر عنه بعد قيامه تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء