مصرع 8 من قيادات الحوثيين بصعدة

19 - أغسطس - 2018 , الأحد 08:06 مسائا
3075 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصرع 8 من قيادات الحوثيين بصعدة

لقي 8 قيادات في مليشيات الحوثي مصرعهم السبت، بمعارك عنيفة مع الجيش اليمني المسنود بمقاتلات التحالف العربي، أسفرت عن تحرير مواقع جديدة في صعدة.

ونقل موقع “سبتمبر نت” الناطق باسم الجيش على لسان قائد الكتيبة الأولى في ألوية الدعم والإسناد، العقيد سليمان الحريبي، أن “قوات الجيش حررت مواقع في جبل الغرة ومحيطه، وبمنطقة محجر باقم الشرقي وصولاً لمشارف حارة الشرف بمركز مديرية باقم، عقب معارك ضارية مع الحوثيين”.

وأضاف أن المعارك خلّفت عشرات القتلى والجرحى والمعتقلين من الحوثيين بينهم قيادات ميدانية كبيرة، إضافة لتدمير آليات عسكرية تابعة للجماعة.

وأشار الحريبي إلى أن من بين القتلى 8 قيادات حوثية هم: ناصر الحنبي مسؤول الإمداد بالجماعة، وعلي سالم النواري مسؤول التحشيد، ومحمد جبران ضيف الله الذويبي، مشرف ثقافي

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء