الضالع..تشييع مهيب لجثمان الشهيد / احمد السوطي بمريس

25 - أغسطس - 2018 , السبت 08:42 مسائا
4777 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..تشييع مهيب لجثمان الشهيد / احمد السوطي بمريس

الضالع..تشييع مهيب لجثمان الشهيد / احمد السوطي بمريس

الضالع - خاص

شيع العشرات من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والاهالي من ابناء مريس ومحافظة إب جثمان الشهيد - احمد علي السوطي - احد جنود اللواء الرابع - إحتياط - محور إب والمرابط في جبهة مريس الى مثواه الاخير في الدنيا بمقبرة الشهداء بالجبارة بمريس شمال الضالع.

وتقدم جموع المشيعين قائدي اللواءين الرابع احتياط - العميد - فضل عبدالرب والعميد- عادل الشيبة قائد اللواء 83 مدفعية وعددا من قيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وعقب الصلاة على جثمان الشهيد ووري جثمانه الثرى بمقبرة الشهداء بمدينة الجبارة واكد المشيعون على المضي في درب الشهيد ورفاقه في التصدي للمليشيات الحوثية الارهابية الانقلابية حتى اسقاط الانقلاب وتحرير ثرى الوطن.

وكان الشهيد - احمد علي السوطي  قد ارتقت روحه الطاهرة في المواجهات مع المليشيات الحوثية يوم 23 / 8 / 2018م في الجبهة الغربية لجبهة مريس.
وياتي تشييع الشهيد السوطي بعد يومين من تشييع مهيب لابناء الضالع لجثمان الشهيد / احمد بريبره احد جنود اللواء 83 مدفعية والتي ارتقت رومه الطاهره في المواجهات مع مليشيا الارهاب الحوثية في جبهة مريس الى مثواه الاخير في مسقط راسه بمنطقة حمر بمديرية قعطبة.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات