تفاصيل لقاء وزير الداخلية بمدير أمن الضالع

27 - أغسطس - 2018 , الإثنين 06:27 مسائا
3450 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ تفاصيل لقاء وزير الداخلية بمدير أمن الضالع

الضالع نيوز - عدن

في اطار متابعته لعمل الاجهزة الامنية في المحافظات المحررة التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري بمدير عام شرطة الضالع عبيد قاسم.وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية بمحافظة الضالع ، وما حققته من إنجازات أمنية ملحوظة كان لها دوراً في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة والسلم الاجتماعي في المحافظة .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن مدير عام شرطة الضالع العميد عبيد قاسم .. مؤكدا على أهمية ان يتحلى منتسبو الأجهزة الأمنية في الضالع باليقظة الأمنية العالية والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة واقلاق السكينة العامة لمواطنيها وعدم التهاون مع قوى الشر والتخريب بأي شكل من الأشكال وان قيادة الوزارة ستقف إلى جانبهم وتقدم لهم الدعم اللازم لتحقيق الأهداف المرجوة .

واستعرض مدير عام شرطة الضالع مستجدات الأوضاع الأمنية في المحافظة ومدى نجاح خطة الأجهزة الأمنية خلال أيام عيد الأضحى المبارك ، والخطط التي ستعمل عليها خلال الأيام القادمة.

وتطرق اللقاء إلى بعض من الإشكاليات التي تعاني منها إدارة أمن الضالع والحلول المناسبة لها واتخاذ ما يلزم بشأنها

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء