بيان هام لشرطة الضالع ( النص )

28 - أغسطس - 2018 , الثلاثاء 05:14 مسائا
9128 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بيان هام لشرطة الضالع ( النص )

الضالع ... تنفيذ لتوجيهات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللجنة المكلفة لتحقيق في القضية الجنائية تباشر مهامها
الضالع نيوز - خاص

اصدر المكتب الاعلامي لشرطه الضالع بيانا امنيا فيما يلي ينشر الضالع نيوز نصه كما ورد


الضالع / المركزي الاعلامي الامني لشرطة الضالع

نفذت اللجنة المكلفة من قبل معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد ابن احمد الميسري لتحقيق في القضية الجنائية التي حصلت الاسبوع الماضي وسط مدينة الضالع والتي استشهد فيها جندي في امن الضالع واصابة ثلاثة اخرين ..
حيث كان معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية يوم امس قد وجه ببرقية الى كلا من محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع ومدير امن محافظة الضالع ومدير الامن السياسي محافظة الضالع وقائد الحزام الامني محافظة الضالع ونصت برقية معالي الوزير بما يخص الحادث الجنائي الذي حدث بتاريخ 22/8/2018م مما ادى الى مقتل ايمن محمد مقبل وجرح اخرين وطالب معاليه بالعمل على ، ان تتحمل قيادة امن محافظة الضالع مسؤلية التحقيق في هذا الحادث الجنائي وتجهيز ملف جنائي متكامل يسلم الى النيابة العامة مع المتسببين في الحادث واتخاذ مايلزم في سبيل ذلك واضاف معاليه قائلا يشارك فيها كلا من رئيس جهاز الامن السياسي في المحافظة وقائد الحزام الامني في الضالع ويكون التحقيق كاملا في القضية بقيادة وكيل اول محافظة الضالع فضل قردع ويشرف الاخ المحافظ على نتائج التحقيق ...
وبناء على هذه التوجيهات قامت اللجنة المكلفة من قبل معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صباح اليوم بالتحرك الى مكتب محافظ الضالع قائد محور الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح والذي بدوره رحب بقرار توجيهات الوزير الميسري .
وبعد اللقاء به تحركة اللجنة الى مكتب مدير امن محافظة الضالع العميد عبيد محمد قاسم القعيطي وتم عقد اجتماع اولي للجنة التحقيق وتم مناقشة الاجراءات التي سوف تتخذ في هذه الواقعة وجمع محاضر الاستدلالات واعداد ملف جنائي متكامل واحالته للنيابة.
هذا وقد اكدت لجنة التحقيق انها سوف تباشر عملها مباشرةً من هذا اليوم واستجواب المحتجزين حسب توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري .
صادر عن
#المركزي_الاعلامي_الامني_لشرطة_الضالع

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات