شركة النفط بعدن تطالب البنك والحكومة بوقف انهيار العملة

أسعار الوقود سترتفع 

01 - سبتمبر - 2018 , السبت 12:41 مسائا
1386 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شركة النفط بعدن تطالب البنك والحكومة بوقف انهيار العملة

الضالع نيوز/متابعات

طالبت شركة النفط بمدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد) البنك المركزي والحكومة اليوم السبت، بالتدخل السريع والعاجل لضبط عملية تراجع والتلاعب بأسعار العملة المحلية.

وقالت في بيان لها إن انهيار العملة المحلية يؤثر وبشكل مباشر على معيشة المواطن سواء من خلال شراؤه للمشتقات النفطية والغذائية، أو حصوله على الخدمات المرتبطة بحياته اليومية.

وذكرت إن «الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار مقابل الريال يؤثر وبشكل مباشر في عملية قيام الشركة بشراء المشتقات النفطية لاسيما في ظل عدم تدخل الدولة او تقديمها الدعم اللازم للمشتقات النفطية، او حتى التدخل العاجل للسيطرة على الصرافين والمساهمة بالتالي في عملية تثبيت سعر الريال».

ولفت إلى أن عدم تدخل الدولة أو قيام البنك المركزي بفرض رقابة صارمة على الصرافين، قد أفسح المجال للمضاربة بأسعار الصرف.

وقالت إن سعر الوقود سيرتفع تباعاً للارتفاع المتصاعد في أسعار الصرف، نظراً لكونها تقوم بشراء المشتقات النفطية التي تسوقها لاحقاً في السوق المحلية بالدولار.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء