الشارع العام في الضالع يتألم من مياه الصرف الصحي والقاذورات الموجودة فيه

02 - سبتمبر - 2018 , الأحد 08:06 مسائا
4700 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الشارع العام في الضالع يتألم من مياه الصرف الصحي والقاذورات الموجودة فيه

الضالع نيوز/الضالع
شارع عام الضالع يشكي ظلم المسؤولين والمعنيين بالأمر من تناسي وعدم النظر الى تلك القاذورات ومياه المجاري والصرف الصحي التي تجري وسط الشارع وتضر الوطن والمواطن من حيث انتشار واسع لعدة أوبائه حمى الضنك, والكوليراء وإصابة أبناء الضالع بتلك الأوبئة القاتلة ولانتشارها الواسع وسرعت انتقالها من شخص الى اخر ,,بسبب تلك المياه الراكدة والمتدفقة من مجاري الصرف الصحي التي تنتقل عن طريق البعوض.

الشارع العام في محافظة الضالع منظر لا يليق بمنظر هذه المحافظة البطلة التي ارتفع اسمها عالياً وسمع بها الصغير قبل الكبير ,بصمودها,وشموخها,وعزتها,وكرامتها,وعدم خضوعها لأي طاغية كان ,, بريطانيا او دولة عفاش او انصار الله فهذة هي الضالع لم تخضع لتلك الدول والأحزاب فهم يعلمون من تكون الضالع وكيف كان رد هذه المحافظة كان رداً قاسياً ومرعبا ً ,,,,لن امدح الضالع بل هم من يمدحونها حتى بعد رحيلها منها يجرون اذيال الهزيمة,, لكن عندما تسال احدهم عن الضالع سيجيبك عن شجاعة ورجولة أبنائها وعدم رضائهم بالظلم ومحاسبة الضالم..

فمحافظة الضالع تعتبر خط عام ومنفذ بين دولتين الشمال والجنوب يمر من خلاله الطالع والنازل فعندما ينضرون الى شارعنا العام ماذا سيقولون هل هذة هي الضالع التي نسمع عنها الكثير والكثير عن تضحيات أبنائها وخيرت رجالها الى هذا الحد يتم مجازات تلك التضحيات الذي بذلت رخيصة من اجل الوطن,,,,ولم تستطع القيادة المسؤولة بإصلاح وضبط مياه مجاري الصرف الصحي.

منظر يؤذي العابرين فية من الريحة القذرة وتلوث البيئة من القاذورات المنتشرة فيه.

* من عبدالكريم الحميدي

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات