وزير الداخلية يطلع نائب الرئيس على مستجدات الأوضاع في المناطق المحررة

05 - سبتمبر - 2018 , الأربعاء 06:20 مسائا
1606 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزير الداخلية يطلع نائب الرئيس على مستجدات الأوضاع في المناطق المحررة

الضالع نيوز/عدن
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري للاطلاع على المستجدات الأمنية والأوضاع في المناطق المحررة.

وأشاد نائب الرئيس بجهود تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة وتثبيت الأمن والاستقرار وإعادة إعمار ما خلفته ميليشيا الحوثي الانقلابية وتلمس أحوال المواطنين وتفعيل مؤسسات الدولة.

وأكد اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتوجيهاته للحكومة واللجنة الاقتصادية بحل الأزمة الاقتصادية وانهيار العملة واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير للحفاظ على العملة والاقتصاد الوطني، منوهاً إلى أن أوضاع المواطنين الاقتصادية والمعيشية تحتل المرتبة الأولى في اهتمامات الشرعية.

ونوه الفريق محسن خلال الاتصال الهاتفي إلى حرص الشرعية على إحلال السلام الدائم المستند للمرجعيات الثلاث بما يسهم في إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية من خلال المشاركة بمصداقية في جولة جديدة من مشاورات السلام برعاية وإشراف الأمم المتحدة والمقرر انعقادها في جنيف.

من جانبه عبر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية عن تقديره لاهتمام نائب رئيس الجمهورية، مؤكداً بأن الأجهزة الأمنية والعسكرية ومختلف أجهزة الدولة تبذل قصارى جهدها في إعادة الحياة إلى الوضع الطبيعي وتوفير الخدمات للمواطنين وتثبيت الأمن والاستقرار.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات