الحديدة.. قوات الجيش تواصل التقدم صوب كيلو (16) وطيران التحالف يدك مواقع المليشيا

09 - سبتمبر - 2018 , الأحد 03:47 مسائا
1542 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحديدة.. قوات الجيش تواصل التقدم صوب كيلو (16) وطيران التحالف يدك مواقع المليشيا

الضالع نيوز/متابعات

واصلت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي، اليوم الأحد، تقدمها الميداني باتجاه كيلو (16) بمحافظة الحديدة، وسط انهيار وخسائر كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

وقال مصدر عسكري في ألوية العمالقة إن قوات الجيش الوطني تواصل التقدم باتجاه كيلو (16) الذي يربط العاصمة صنعاء بمدينة الحديدة، بعد أن تمكنت خلال الساعات الماضية من تحرير مساحات واسعة تقدر بنحو 12 كم، ولا تزال المعارك مستمرة حتى اللحظة.

وأضاف المصدر بأن العملية العسكرية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية متواصلة بإسناد مباشر من طيران التحالف العربي، حيث شنت المقاتلات غارت مركزة استهدفت تعزيزات ومواقع متفرقة للمليشيات المتمركزة في كيلو (16) وكبدتها خسائر في العتاد والأرواح، بحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

وأكد أن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الحوثية، فيما تمكن أبطال الجيش من أسر عدد من عناصرها بينهم قيادات ميدانية.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات