نائب الرئيس يتابع سير العمليات العسكرية بحجة ويشيد بتضحيات الجيش ودعم التحالف

09 - سبتمبر - 2018 , الأحد 03:58 مسائا
2851 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ نائب الرئيس يتابع سير العمليات العسكرية بحجة ويشيد بتضحيات الجيش ودعم التحالف

الضالع نيوز/عدن

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الاحد، بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش والدعم الأخوي الذي تقدمه دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودور قائد القوات المشتركة والجهود المبذولة لتحقيق استعادة الشرعية ودحر الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح للاطلاع على المستجدات الميدانية والانتصارات الاخيرة التي صنعتها قوات الجيش الوطني في محافظة حجة.

واستمع نائب الرئيس إلى التطورات الميدانية وما يحققه أبطال الجيش بإسناد قوات التحالف من إنجازات كبيرة على صعيد تحرير المحافظة، ناقلاً إليهم تحيات رئيس الجمهورية وتهانيه بالانتصارات اليومية.

وحث نائب رئيس الجمهورية، خلال الاتصال الهاتفي، على اليقظة والجاهزية القتالية ورص الصفوف وتفقد أحوال المقاتلين الأبطال والحرص على تنفيذ المهام العسكرية المطلوبة.

من جانبه أطلع قائد المنطقة نائب الرئيس على المستجدات الميدانية والانتصارات التي تحققت باتجاه التقدم لتحرير محافظة حجة والاتجاه نحو الساحل، منوهاً لبعض القضايا والمهام المرتبطة بتحقيق النجاحات والانجازات على مستوى المنطقة العسكرية الخامسة.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء