قوات الجيش الوطني تنفذ عملية التفاف ناجحة وتسيطر على مواقع جديدة بالحديدة

10 - سبتمبر - 2018 , الإثنين 02:29 مسائا
1226 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قوات الجيش الوطني تنفذ عملية التفاف ناجحة وتسيطر على مواقع جديدة بالحديدة

الضالع نيوز/متابعات



نفذت قوات الجيش الوطني، اليوم الاثنين، عملية التفاف جديدة، وأحرزت تقدما جديدا باتجاه منطقة كيلو 16، بمحافظة الحديدة، واستعادت السيطرة على مواقع تتحصن فيها مليشيا الحوثي الانقلابية

.

وقالت مصادر عسكرية ان قوات الجيش مسنودة بقوات التحالف العربي، تمكنت من استعادة السيطرة على مدرسة الجيل الجديد المطلة على الخط الواصل بين كيلو (10) وكيلو (16) .

واضافت المصادر ان قوات الجيش نفذت عملية التفاف على مليشيا الانقلاب ومحاصرتها داخل مدرسة الجيل الجديد قبل ان تتمكن من استعادة السيطرة عليها وتكبيد المليشيا خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

واكدت المصادر ان قوات الجيش تمكنت من السيطرة على معدات حربية كبيرة كانت تضعها مليشيات الحوثي في مساحة المدرسة بعد ان حولتها إلى ثكنة عسكرية .

وكانت قوات الجيش الوطني قد تمكنت من استعادة السيطرة على كيلو١٠ والتقدم باتجاه منطقة كيلو١٦ خلال الايام الماضية وسط انهيار تام لمليشيا الحوثي الانقلابية.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات