عدن: وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين والمخفيين قسرا أمام معسكر التحالف

12 - سبتمبر - 2018 , الأربعاء 02:00 مسائا
209 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عدن: وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين والمخفيين قسرا أمام معسكر التحالف

الضالع نيوز/متابعات

نظمت رابطة أمهات المختطفين والمخفيين قسرا في العاصمة عدن صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام مقر التحالف للمطالبة بالكشف عن مصير بقية المختطفين والمخفيين قسرا .

وقالت مصادر محلية ان الأمهات طالبت خلال الوقفة الاحتجاجية بالكشف عن مصير العشرات من أبنائهن المخفيين قسراً، الذين لاتعلم أسرهم مصيرهم المجهول منذ أكثر من عامين.

وخلال الوقفة رددت الأمهات هتافات ورفعن لافتات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً الذين أصدرت النيابة أوامر بالإفراج عنهم، وإحالة البقية للنيابة.

وكانت ادارة سجن بيراحمد قد افرجت مساء امس على 11 من المعتقلين ممن صدرت بحقهم أوامر إفراج من النيابة العامة بعد ان بداء المعتقلون في سجن بئر أحمد الأضراب عن الطعام خلال اليومين الماضين احتجاجا على سوء المعاملة وعدم الاستجابة لدعوات المنظمات الحقوقية بزيارتهم وتفقد أحوالهم والنظر في أوضاعهم.

يأتي هذا بعد ثلاث محاولات انتحار شهدها سجن بئر احمد في العاصمة المؤقتة عدن خلال أسبوع بعد وصل السجناء الى حالة اليأس في ضل استمرار قوات الحزام الأمني وادارة السجن رفض القرارات وعدم الأفراج عن من لديهم اوامر افراج بعد ثبوت براءتهم.

الضالع نيوز/متابعات أكد مصدر مسئول في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح على موقف الحزب الثابت والمبدئي الداعم للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في تحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، وأن هذا الموقف نابع من إيمان الإصلاح العميق باعتبارها قضية الأمة العربية والإسلامية المركزية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات