البيضاء.. لغم حوثي يودي بحياة رجل وطفل

15 - سبتمبر - 2018 , السبت 04:13 مسائا
1574 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ البيضاء.. لغم حوثي يودي بحياة رجل وطفل

الضالع نيوز/متابعات

قتل مدنيان أحدهما طفل، الجمعة، بانفجار لغمين أرضيين، زرعتهما مليشيا الحوثي الانقلابية، في محافظتي البيضاء وحجة، وسط وشمال غربي البلاد.



وقال مصدر عسكري في الجيش الوطني بمحافظة البيضاء، إن "الطفل أحمد صادق، قتل اليوم الجمعة، جراء لغم زرعته المليشيا الإرهابية بوقت سابق، في منطقة حوران في المحافظة".



ولفت المصدر إلى أن "العديد من المدنيين سبق أن قتلوا في محافظة البيضاء، جراء ألغام زرعتها مليشيا الحوثي، في محاولة منها لمنع تقدم الجيش الوطني هناك".



من جانبه، ذكر الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع ، أن لغما أرضيا انفجر بسيارة محمد إبراهيم كديم على الطريق الواصل بين جنوب مديرية حيران ومنطقة بني حسن أولى مناطق مديرية عبس غربي محافظة حجة، شمال غربي البلاد.



وأوضح أن "انفجار اللغم أدى إلى مقتل كديم وجرح بقية أفراد أسرته، في حين قامت قوات الجيش المرابطة هناك بإسعاف الجرحى إلى مستشفيات المملكة العربية السعودية".



يشار إلى أن آلاف المدنيين في، بينهم نساء وأطفال، قتلوا أو أصيبوا، جراء الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي بشكل مكثف في العديد من مناطق البلاد.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات