مهرجان حاشد بمأرب لنساء ذمار دعما للجيش الوطني والترحيب بذكرى 26 سبتمبر

16 - سبتمبر - 2018 , الأحد 03:39 مسائا
89 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مهرجان حاشد بمأرب لنساء ذمار دعما للجيش الوطني والترحيب بذكرى 26 سبتمبر

الضالع نيوز- متابعات

اقامت نساء ذمار في محافظة مأرب مهرجانا حاشدا لدعم ومساندة ابطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات لتحرير ما تبقى من تراب الوطن تحت سيطرة مليشيات الانقلاب الحوثية الكهنوتية المدعومة من ايران، وذلك في اطار الاستعداد للاحتفاء باعياد الثورة اليمنية ٢٦ سبتمبر و١٤ اكتوبر المجيدتين.

واكدت حرائر ذمار في كلماتهن التي القيت خلال المهرجان الذي اقيم تحت شعار( تحرير اليمن مسئولية الجميع) أنهن على درب النضال الوطني ماضيات الى جانب إخوانهن وابائهن وازواجهن وابنائهن الرجال، في سبيل تحرير اليمن من مليشيات الانقلاب الكهنوتية، وسيقدمن كل ما يستطعن من دعم معنوي ومادي للابطال المرابطين وتجهيز قوافل غذائية وطبية لدعم الجبهات.

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية والانشادية، والقصائد الشعرية، التي توضح وتعزز دور المرأة النضالي، في مختلف المستويات السياسية والإعلامية والحقوقية، ودعم ومساندة ابطال الجيش بالمال وتقديم الخدمات الطبية، ونشر ثقافة التضحية والنظال لدى الاجيال وحث كافة أبناء المجتمع عليها من أجل دحر الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة .

وحييت حرائر ذمار الانتصارات الباهرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في مختلف الجبهات، والتي كان آخرها الانتصارات الكبيرة والهامة بمحافظتي الحديدة و البيضاء.

يشار الى ان هذا المهرجان النسوي يأتي في اطار الحملة التي اطلقتها دائرة التوجيه المعنوي للجيش الوطني، بهدف ابراز الدعم والمساندة المجتمعية للجيش الوطني والمقاومة من اجل زيادة التلاحم والتكامل بين الشعب والجيش لتحرير ما تبقى من تراب الوطن تحت سيطرة مليشيات الانقلاب الحوثية المدعومة ايرانيا وانطلاق كافة أبناء المجتمع في معركة الخلاص من المليشيات الكهنوتية.

الضالع نيوز/متابعات خاضت قوات الجيش الوطني من اللواء الٲول حرس حدود اليوم الٲحـد معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة برط العنان بمحافظة الجـــوف وكبدتها خسائر بشرية كبيرة. وٲكد قائد الكتيبة السابعـة في اللواء الٲول حرس حدود العقيـد منصور المسوري ٲن مجموعة من عناصر مليشيات الحوثي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء