الضالع..تحت شعار (الإصلاح مسيرة بناء وتنمية ودفاع عن الثوابت الوطنية ) إصلاح مريس يقيم ملتقى سياسي موسع .

18 - سبتمبر - 2018 , الثلاثاء 12:49 مسائا
10589 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..تحت شعار (الإصلاح مسيرة بناء وتنمية ودفاع عن الثوابت الوطنية ) إصلاح مريس يقيم ملتقى سياسي موسع .

الضالع نيوز/ خاص

اقام التجمع اليمني للإصلاح- فرع مريس - محافظة الضالع امس الإثنين ملتقى سياسي موسع تحت شعار ( الإصلاح مسيرة بناء وتنمية ودفاع عن الثوابت الوطنية ).

وفي الملتقى الموسع الذي اقيم بحضور قيادات الاحزاب السياسية بالمنطقة والوجاهات ومسؤولي المنظمات وقيادات واعضاء حزب الإصلاح القيت العديدمن المشاركات .

وفي كلمة له قال رئيس التجمع اليمني للإصلاح في مريس الإستاذ / قاسم عبدالله الغويل أن ذكرى تاسيس الإصلاح ليست للاستعراض والجمع بل محطة للتقييم بعيدا عن المعارك الجانبية موكداً أن التنوع دليل قوة وليس دليل ضعف.

واضاف في سياق كلمتة أن معركة الإنقلابين وبناء الدوله تتصدر اولويات الاصلاح
مناشداً الحكومة الشرعية بايجاد حلول عاجله لكافة القضايا وابرزها انهيار العملة وارتفاع الاسعار وتوفير الامن بالمناطق المحرره .


بدوره قال سكرتير اول لمنظمة الحزب الإشتراكي بمريس الشيخ / محمد سعيد الجماعي وفي مشاركتة بكلمة عن القوى السياسية أن مشروع اللقاء المشترك فخر نعتز به وتجربه ناجحه داعياً الى عودة نشاط الأحزاب والفعاليات السياسية .

واكد أن الممارسات التي تستهدف اعضاء وقيادات الأحزاب مدانه كونها تستهدف التعددية السياسية مشدداً على ضروره التوحد في تكتل وطني يسع الجميع .


من جانبة وفي كلمة له عن المؤتمر الشعبي العام في منطقة مريس دعا الشيخ / محمد علي النميري الجميع الى رص الصفوف والإستمرار بالنضال ودعم الجبهة وترك الخلافات إضافه الى رفض كل الممارسات التي تسيء الى نضال وتاريخ المنطقة .

من جانبة قال القيادي بحزب الاصلاح بمريس الشيخ / قاسم صالح وفي مشاركة له أن حزب الإصلاح وسطي ومدني يؤمن بالتعددية السياسية والتعايش مع الآخر .


بدوره قال القيادي بحزب الإصلاح الشيخ / عادل القاضي أن شكل الدوله اللامركزية هو الاصلح لليمن وهو ما خرج به موتمر الحوار الوطني
القاضي بالتوزيع العادل للثروة والسلطة .


واشار في سياق مشاركته انه لايمكن لاي حزب ان ينفرد بحكم اليمن دون الشراكة موكداً أن الاصلاح ملتزم ومعه كل القوى السياسية وتحت قيادة الرئيس في انهاء الإنقلاب وبناء الدوله اليمنية الإتحادية

الضالع نيوز/متابعات بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة إلى خالد العتبات وإخوانه وكافة آل العتبات في استشهاد الشيخ صالح بن صالح العتبات. وأشاد نائب الرئيس بمناقب الشهيد ومكانته الاجتماعية. وعبر عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد، سائلاً الله العلي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء