مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين

21 - سبتمبر - 2018 , الجمعة 06:05 مسائا
487 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين

الضالع نيوز/مارب

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، مساء أمس الخميس، كمية كبيرة من الحشيش المخدر على متن سيارة سنتافي كانت في طريقها الى لمليشيات الحوثي.


واوضحت إدارة شرطة محافظة مأرب أن الشحنةضبطتها إحدى النقاط الأمنية في الخط الرابط بين صنعاء ومأرب،و تحتوي 115 كيلو جرام من الحشيش المخدر نوع أفغاني.

وأشاد مدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني باليقظة الأمنية العالية الذي تتمتع بها النقاط الأمنية على مداخل المحافظة، وما تحققه من نجاحات متواصلة في ضبط العصابات الإجرامية الخارجة عن النظام والقانون المتورطة في عمليات التهريب والتعاون مع مليشيا الانقلاب.

وأضاف العميد المداني أن النجاحات التي تحققت في الميدان هي نتاج طبيعي لما تبذله العيون الساهرة من جهود عظيمة وجبارة في تأمين المحافظة، مؤكدا ان الأجهزة الأمنية تتمتع بكفاءات وقدرات عالية وعلى يقظة وجاهزية تامة للتصدي لهذه العصابات الإجرامية.

يذكر أن الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب حققت نجاحات كبيرة خلال الأعوام الماضية وسبق ان أحبطت العديد من محاولات تهريب الحشيش والأسلحة والذخيرة والأدوية الإيرانية المنتهية والعملات المزيفة التي كانت في طريقها لمليشيات الحوثي الانقلابية.

بقلم اللواء الركن دكتور/ طاهر بن علي العقيلي* لم تكن ثورة الـ14عشر من أكتوبر حدثاً عابراً تجاوزته الذاكرة الوطنية ولكنها ثورة تخلقت من رحم مشروع تحرري قدم شعبنا في سبيل انجازها كوكبات من الشهداء روت دماؤهم مدن وسهول وهضاب وتلال وجبال الوطن في أعظم تضحية عرفها التاريخ الحديث تحقيقا لحلم شعب في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات