مجلس التعاون يؤكد دعمه للحكومة اليمنية على كافة الأصعدة

21 - سبتمبر - 2018 , الجمعة 06:17 مسائا
1246 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مجلس التعاون يؤكد دعمه للحكومة اليمنية على كافة الأصعدة

الضالع نيوز/متابعات
أكد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبداللطيف الزياني دعم المجلس للحكومة اليمنية على كافة الأصعدة السياسية والإنسانية وإعادة الإعمار.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، بوزير الخارجية اليمني خالد حسين اليماني، على هامش مؤتمر تحديات الحل السياسي والعمل الإنساني وإعادة الاستقرار والإعمار في نيويورك .

وأشاد الزياني بالتزام الحكومة اليمنية بالحل السلمي وانخراطهم الإيجابي في جهود السلام وآخرها مشاورات جنيف التي دعا إليها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن التي تغيب عنها الطرف الانقلابي.

من جهته أشاد الوزير اليماني بالدور الهام والمستمر الذي يلعبه المجلس في دعم جهود الحكومة اليمنية لاستعادة الشرعية وإنهاء الانقلاب..مؤكداً التزام الحكومة اليمنية بالحل السلمي للأزمة رغم تعنت الانقلابيين وإفشالهم لمشاورات السلام الأخيرة في جنيف.

بقلم اللواء الركن دكتور/ طاهر بن علي العقيلي* لم تكن ثورة الـ14عشر من أكتوبر حدثاً عابراً تجاوزته الذاكرة الوطنية ولكنها ثورة تخلقت من رحم مشروع تحرري قدم شعبنا في سبيل انجازها كوكبات من الشهداء روت دماؤهم مدن وسهول وهضاب وتلال وجبال الوطن في أعظم تضحية عرفها التاريخ الحديث تحقيقا لحلم شعب في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات