وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان الشهيد الصيادي

22 - سبتمبر - 2018 , السبت 02:16 مسائا
2170 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان الشهيد الصيادي

الضالع نيوز/متابعات

تنعي قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان استشهاد العميد علي هزاع مساعد الصيادي، أركان حرب اللواء الأول قوات خاصة، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة المليشيا الحوثية الانقلابية في محور حرض بمحافظة حجة.

وقد كان الشهيد مثالا في الجندية والقيادة وأفنى حياته في سبيل خدمة الجيش من خلال المناصب التي تم تكليفه بها، منها عمله كركن استطلاع لواء ١٢٣ ميكا، ثم قائد الكتيبة الاولى في اللواء ٣١٤مدرع، ثم رئيس عمليات اللواء٣١٤ مدرع.
والشهيد الصيادي هو من مواليد قرية مارش، عزلة حدة، مخلاف العود، مديرية النادرة، محافظة إب، وخريج الدفعة ١٣ الكلية العسكرية بعدن.

وكان الشهيد البطل صاحب مواقف وطنية لا تلين في سبيل الدفاع عن الوطن والذود عن مكتسبات الثورة والجمهورية، كما كان من أوائل الضباط الذين لبوا نداء الواجب وشاركوا في اعادة بناء المؤسسة العسكرية، ووقف بثبات منذ وقت مبكر في وجه المليشيات الحوثية الانقلابية وشارك بشجاعة في معظم المعارك والانتصارات في عدة جبهات حتى قضى نحبه شهيدا.

وعبّرت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الشهيد وذويه ومحبيه وجميع منتسبي المؤسسة العسكرية، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات