الفريق المقدشي يعزي في استشهاد العميد علي هزاع الصيادي

22 - سبتمبر - 2018 , السبت 06:10 مسائا
1925 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الفريق المقدشي يعزي في استشهاد العميد علي هزاع الصيادي

الضالع نيوز/متابعات

بعث مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، برقية عزاء ومواساة في استشهاد أركان حرب اللواء الأول قوات خاصة العميد علي هزاع مساعد الصيادي، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة المليشيا الحوثية الانقلابية في محور حرض بمحافظة حجة.

وأشاد الفريق المقدشي في البرقية بمناقب الشهيد الصيادي ومواقفه البطولية الشجاعة في الدفاع عن الوطن ومواجهة المليشيا الحوثية الانقلابية الحالمة في العودة للماضي الإمامي الكهنوتي البائد.

ولفت إلى أن الشهيد البطل كان من أوائل الضباط الأحرار الذين هبوا للدفاع عن مكتسبات الثورة والجمهورية وشاركوا بشجاعة وإقدام في معارك مواجهة المليشيا الانقلابية واستعادة الشرعية والمؤسسات الدستورية، وأُبلي حسناً في مختلف الجبهات من خلال تواجده في مقدمة الصفوف جنديا وقائدا، وساهم بفاعلية في اعادة بناء المؤسسة العسكرية من خلال المناصب التي تم تكليفه بها وكان مثالا ونموذجا في تنفيذ المهام التي أوكلت إليه.

وأكد القائم بأعمال وزير الدفاع أن تضحيات وبطولات الشهيد الصيادي ورفاقه من قادة وابطال المؤسسة العسكرية لن تذهب هدراً وستظل خالدة في ذاكرة الأجيال، مؤكداً المضي على درب الشهداء ومواصلة النضال حتى تحقيق كامل الأهداف النبيلة التي سالت من أجلها تلك الدماء الزكية.

وعبّر الفريق المقدشي عن صادق تعازيه وعظيم مواساته لأسرة الشهيد وأقاربه ورفاقه، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات