إصلاح المهرة ينظم ندوة سياسية بمناسبة الذكرى28لتأسيس الحزب

23 - سبتمبر - 2018 , الأحد 05:11 مسائا
73 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إصلاح المهرة ينظم ندوة سياسية بمناسبة الذكرى28لتأسيس الحزب

الضالع نيوز/المهرة


نظم التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، أمس السبت، ندوة سياسية بمناسبة الذكرى 28 لتأسيس الحزب.

وحملت الندوة السياسية عنوان "الإصلاح مسيرة عطاء"، تحدث في المحور الأول رئيس الدائرة السياسية بالإصلاح بمحافظة المهرة، سالم أحمد السقاف بن حفيظ.

وأشار بن حفيظ، أن مسيرة الإصلاح خلال 28 عاما منذ تأسيسه، كانت مسيرة عطاء للوطن ومصالحه ودافع على حقوق الشعب.

وتتطرق إلى مراحل تطور وعمل الإصلاح خلال الفترات الماضية وشراكته في مختلف المراحل مع شتى القوى السياسية.

وبين التحالفات كانت تحكمها المصالح العليا للوطن والشعب.

من جهة قدم المحور الثاني بالندوة الأستاذ محمد سعيد كلشات رئيس الدائرة الإعلامية بإصلاح المهرة، مؤكداً أن الإصلاح كانت مواقفة دائما طوال مسيرته للوطن ومن أجل الوطن.

وقال "إننا في الإصلاح حريصون على بناء التحالفات السياسية و من خلال كوادنا واعضاءنا و لن نكون إلا مع المجتمع. 

وذكر أن الإصلاح ينتهج الحوار والشورى والديمقراطية محافظا على كل المكتسبات التاريخية والوطنية للنظام الجمهوري ولم و لن يتخلى عنها. 

وأضاف "تأتي ذكرى التأسيس الـ 28 والإصلاح في المهرة وفي كافة المحافظات يواجه العديد من المشكلات والمنغصات إلا انه أثبت للقاصي والداني أنه حزب الوطن و الوطنين وظل شامخا قويا برغم النيل من بعض قياداته مره بالاغتيال ومره بالاعتقال ومرارات بالكذب والاشاعات المغرضة".

وأشار إلى أن الإصلاح بالمحافظة بكل قياداته وأعضائه ومناصريه مع التنمية بالمحافظة وسيكون سندا للسلطة المحلية والقيادة الشرعية ويقف مع التحالف لاستعادة الدولة، آملا أن تولي قيادة الشرعية والرئيس هادي الاهتمام بالمحافظة.

ودعا كافة أعضاء وانصار الاصلاح في المحافظة لبذل ما في وسعهم في خدمة أبناء المحافظة على جميع المستويات الاجتماعية والشبابية.

وجدد أن الإصلاح بالمهرة يحث كل المكونات بالمحافظة  على وحدة الصف المهري والنأي بها عن دائرة الصراع الحزبي والقبلي والمناطقي



حضر الندوة وكيل أول محافظة المهرة ورئيس المكتب التنفيذي للحزب المحافظة مختار محمد الجعفري، وعدد من قيادات المكتب التنفيذي للإصلاح وأعضاء ومناصري الحزب.

بقلم اللواء الركن دكتور/ طاهر بن علي العقيلي* لم تكن ثورة الـ14عشر من أكتوبر حدثاً عابراً تجاوزته الذاكرة الوطنية ولكنها ثورة تخلقت من رحم مشروع تحرري قدم شعبنا في سبيل انجازها كوكبات من الشهداء روت دماؤهم مدن وسهول وهضاب وتلال وجبال الوطن في أعظم تضحية عرفها التاريخ الحديث تحقيقا لحلم شعب في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات