مليشيات الحوثي تفرض فعاليات طائفية جديدة على مدارس امانة العاصمة

23 - سبتمبر - 2018 , الأحد 05:20 مسائا
1362 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيات الحوثي تفرض فعاليات طائفية جديدة على مدارس امانة العاصمة

الضالع نيوز/صنعاء

أصدرت مليشيا الحوثي الانقلابية، تعميماً يلزم مدارس أمانة العاصمة بإقامة فعاليات لإحياء ما تسمى “بيوم كربلاء” الطائفية في العاشر من محرم والذكرى الرابعة لانقلابها على الشرعية في الـ٢١ من سبتمبر .

مصادر تربوية أفادت ان التوجيهات الحوثية قضت بضرورة إذاعة الزوامل والأناشيد الطائفية في المدارس بالإضافة إلى رفع تقارير حول ذلك .

كما تضمنت التوجيهات تهديدات وإجراءات عقابية لكل لمن يخالف التعليمات.

وأوضحت المصادر أن المليشيا طلبت من مدراء المدارس الحضور الى اجتماع في مدرسة أسماء للبنات ليتم تزويدهم بنسخ من المواد التعبوية والدعائية التي أعدتها المليشيا، لعرضها على طلاب المدارس منها مواد يجري عرضها في فعاليات كربلاء.

وتستخدم ميليشيا الانقلاب الحوثي المدعومة من إيران، المدارس المرافق الحكومية التي تسيطر عليها بصنعاء، لتنفيذ فعالياتها الطائفية والتعبوية ضمن مساعيها لجلب مزيد من المقاتلين إلى صفوفها.

الضالع نيوز/متابعات قال رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح علي الجرادي إن الوفد الحكومي في مشاورات السويد تعاطى بإيجابية مع مواضيع المشاورات من منطلق إنساني بحت، معتبرا الاتفاق مدخل يُبنى عليه الكثير من نقاط السلام اللاحقة. وأشار الجرادي في لقاء على قناة اليمن الرسمية، إلى أن التباين في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء