احتفاء باعياد الثورة وتخرج خمس دفعات عسكرية.. اللواء الرابع إحتياط يقيم عرض عسكري ومهرجان خطابي .

30 - سبتمبر - 2018 , الأحد 12:40 صباحا
6990 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ احتفاء باعياد الثورة وتخرج خمس دفعات عسكرية.. اللواء الرابع إحتياط يقيم عرض عسكري ومهرجان خطابي .

احتفاء باعياد الثورة وتخرج خمس دفعات عسكرية..

اللواء الرابع إحتياط يقيم عرض عسكري ومهرجان خطابي .

الضالع نيوز- الضالع

أقام اللواء الرابع احتياط محور إب والمرابط في جبهات القتال بالضالع عرضاً عسكرياً لسرايا رمزية من اللواء ومهرجاناً خطابياً احتفاء بالذكرى ال56 لثورة ال 26 من سبتمبر والذكرى ال 55 لثورة ال14 من اكتوبرالمجيدتين وتخرج خمس دفعات عسكرية ( مشاة- مهارات قتالية) .

وبدأ المهرجان بآيات من الذكر الحكيم تلاه السلام الجمهوري ثم قدمت سرايا رمزية من اللواء عرضا عسكريا فيما قدم الخريجون صورا من المهارات القتالية التي عكست مدى ما توصل اليه جنود اللواء من اللياقة البدنية والجهوزية العسكرية العالية.

وفي كلمة له القاها بالنيابة عنه اركان اللواء العقيد / عبدالسلام القحطاني قال قائد اللواء الرابع احتياط العميد / فضل عبدالرب ان ما يجري اليوم من مواجهة لقوى الانقلاب والشر ورفض لمشروعهم السلالي الطائفي البغيض الذي يقوم على العنصرية والتمييز انما هو امتداد لثورة 26 سبتمبر واستكمالاً لأهدافها والتي في طليعتها بناء جيش وطني قوي .


واكد قائد اللواء الرابع احتياط ان الاحتفال بتخرج خمس دفعات عسكرية من جنود اللواء يأتي في ظل عمل قيادة اللواء المتواصل في تأسيس وبناء الجيش الوطني وفقاً لتوجيهات القيادة العسكرية.

وابدى في ختام كلمته شكره لمريس المنطقة والمقاومة وابطال اللواء 83 مدفعية الذين قال انهم اختلطت دمائمهم بدماء منتسبوا اللواء الرابع في جبهات القتال كما ابدى شكره للقيادة العسكرية والسياسية ودول التحالف على جهودهم.

كما القيت في الحفل عددا من الكلمات الكلمات والقصائد الشعرية التي تغنت بثورة 26 سبتمبر ونالت استحسان الحاضرين.


يذكر ان اللواء هو أحد الألوية العسكرية التابعة لمحور اب - المنطقة العسكرية السابعة المرابط في جبهتي مريس وحمك شمالي محافظة الضالع يخوض معارك عنيفة منذ ثلاث سنوات ضدالمليشيات الحوثية كبد خلالها مليشيا الحوثي خسائرفادحة في الأرواح والعتاد فيما قدم اللواء مايقارب من أربعين شهيداً واكثر من 130 جريحاً.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات