قائد اللواء الرابع مشاه جبلي: ما يروج له بشأن الشمايتين مبالغة وأكاذيب الغرض منه تهريج إعلامي

30 - سبتمبر - 2018 , الأحد 07:19 مسائا
1415 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قائد اللواء الرابع مشاه جبلي: ما يروج له بشأن الشمايتين مبالغة وأكاذيب الغرض منه تهريج إعلامي

الضالع نيوز/تعز

قال العميد أبوبكر الجبولي، قائد اللواء الرابع مشاه جبلي، إن ما تتداوله بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بشان وجود توتر وحشود عسكرية وتوجس من مواجهات مسلحة بين اللواء الرابع واللواء 35 مدرع، هو امر مبالغ فيه، الغرض منه التهريج إعلامي.

واصاف الجبولي في تصريح نشره المركز الإعلامي للواء ” نطمئن الجميع أننا في اللواء الرابع مشاه جبلي لا حشد لنا ولا نشاط او تحرك ميداني إلا لجبهات القتال وتأهيل المقاتلين والانشغال بترتيب صفوفهم لمواجهة عدو واحد فقط هو المليشيات الانقلابية.. ولا وقت لدينا لتفتيش النوايا وتصنيف الناس وإثارة الاحقاد او التساهل في إراقة دماء رفقاء السلاح او غيرهم من الابرياء لهثا وراء اوهام النفوذ وجنون العظمة والتورط في جريمة حرف مسار اختصاص القوات المسلحة وتشويه دورها في معركة الاجماع الوطني ضد الانقلاب.”

وأوضح الجبولي أن ومسؤولية الجيش اليوم الحرص بشدة على عدم التورط في إراقة الدماء واشعال الحرائق او التسبب في الدمار واقلاق السكينة وهي جرائم تورطت فيها المليشيات الانقلابية ودمرت البلد ولن نمارس كجيش وطني ما تمارسه المليشيات..

ودعا قائد اللواء الرابع.. من اسماهم “الفارغين” بالانصراف عن المناكفات والتهويل وإثارة ضجيج لا داعي له في ظل اوضاع غاية في التعقيد وواقع لا يحتمل طيش وصبيانية..

واختتم بالقول.. نجدد التأكيد على ان الميدان يتسع لكل من لديه رغبة مخلصة في مواجهة المليشيات الانقلابية وكعادتنا نبادر في التعاون مع جميع الوحدات العسكرية والمقاومة وفق التنسيق والاجراءات العسكرية المتعارف عليها؛ فالمعركة مع العدو المشترك تجمعنا وهي ما يشغل بالنا وما سوى ذلك نترفع عنه فمسؤوليتنا تضميد الجراح ولم الشمل والانتصار للقيم النبيلة والحرص على كل ما من شانه الحفاظ على الوطن واستعادة مجده وقوته.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات