رابطة أمهات المختطفين تنفد وقفة احتجاجية لتنديد بوفاة مختطف فى سجون مليشيات الحوثي

04 - أكتوبر - 2018 , الخميس 09:15 مسائا
2648 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رابطة أمهات المختطفين تنفد وقفة احتجاجية لتنديد بوفاة مختطف فى سجون مليشيات الحوثي

الضالع نيوز/متابعات

نفذت رابطة أمهات المختطفين في محافظة تعز صباح اليوم الخميس وقفة احتجاجية لتنديد بوفاة مختطف محرر بعد تدهور حالته الصحية جراء تعذيبه فى سجون مليشيات الحوثي الإيرانية.

وحمل بيان صادر عن الوقفة المجتمع الدولي و المبعوث الأممي غريفيث وكل المنظمات التي تدعي دفاعها عن حقوق الإنسان مسؤلية ما يحدث للمخطفين.



واكد البيان بأن الأمهات يفقدن ابنائهن واحد تلو الأخر تحت التعذيب الشديد وتدهور حالتهم الصحية جراء تعذيبهم في ظل صمت مريب للمنظمات الحقوقية والإنسانية ونشطاء حقوق الإنسان ومن يدعون انهم مناصري الإنسانية والعدالة

واشاد البيان بأن رابطة أمهات المختطفين تودع أحد ابنائهن المحررين “محمدسعيد ثابت” الذي اختطفته جماعة الحوثي المسلحة 4/4/2017 بعد مداهمة منزلة في منتصف الليل، وتم نقله لعدد من المستشفيات املا بإنقاذ حياته لكنه فارق الحياة يوم أمس الأربعاء 3/10/2018 بأحد مستشفيات المدينة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات