الضالع : إغتيال الصحفي والقيادي الإصلاحي زكي السقلدي على أيدي عصابة مسلحة جوار منزله بمدينة الضالع قبل قليل.

05 - أكتوبر - 2018 , الجمعة 05:34 مسائا
2196 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : إغتيال الصحفي والقيادي الإصلاحي زكي السقلدي على أيدي عصابة مسلحة جوار منزله بمدينة الضالع قبل قليل.

الضالع نيوز - خاص

اغتيال مسلحون مجهولون مساء اليوم الجمعة الصحفي والقيادي الإصلاحي بمحافظة الضالع "زكي السقلدي" وسط الشارع العام بمدينة الضالع عاصمة المحافظة وهو على متن سيارته في طريقه إلى المنزل.

وقالت مصادر محلية أن مسلحين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على السقلدي أمام سنترال الضالع في الشارع العام، بينما كان في طريقه الى البيت حيث باشره مسلحون بإطلاق النار وأردوه قتيلا.

والشهيد زكي السقلدي هو عضو الدائرة السياسبة بحزب الاصلاح بالضالع وينتمي لمدبرية الشعيب، رييس تحرير صحيفة العطاء المحلية الصادرة عن المكتب التنفيذي للإصلاح بالضالع والمتوقفة منذ ما قبل الإنقلاب الحوثي على الشرعية.

وعضو الدائرة الاعلامية للإصلاح بالمحافظة ومراسل صحيفة المصدر والمصدر أون لاين، أحد الناشطين في الحراك الجنوبي السلمي، وشارك بفعالية في ثورة الشباب السلمية 2011م

كان قد توقف عن العمل الصحفي خلال الفترة السابقة وتفرغ للتجارة بمدينة الضالع حيث عمل بإحدى المحال الكبيرة ( سوبر ماركت ).

ويأتي اغتيال الزميل السقلدي في إطار أعمال القتل والاغتيالات الممنهجة التي تستهدف قيادات حزب الإصلاح والسلفيين في عدن والمحافظات الجنوبية وتزايدت وتيرتها خلال الأيام القليلة الماضية بالتزامن مع حملات إعلامية تحريضية.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات