وكيل أول محافظة الضالع يدين عملية الإغتيال الجبانة بحق الصحفي والناشط الحقوقي زكي السقلدي

06 - أكتوبر - 2018 , السبت 12:32 مسائا
2182 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وكيل أول محافظة الضالع يدين عملية الإغتيال الجبانة بحق الصحفي والناشط الحقوقي زكي السقلدي

الضالع نيوز/متابعات

دان بيان صادر عن مكتب وكيل أول محافظة الضالع الاستاذ فضل القردعي بأشد عبارات الإدانة عملية الاغتيال الآثمة والجبانة بحق الصحفي والناشط الحقوقي زكي محمد شائف السقلدي مغرب اليوم الجمعة أمام منزله من قبل مسلحين مجهولين يمتطون دراجة نارية لاذا بالفرار وسط شارع عام مزدحم .

واعتبر البيان عملية الإغتيال استهدافا لكل الناشطين والحقوقيين والسياسيين الشرفاء وتعد استمرارا في الجريمة لمنع الصوت والكلمة والحقيقة حتى تخلو الضالع لمثل هذه المجاميع الإجراميةلتسرح وتمرح فيها كيفما تشاء.

ووجه في بيانه الأجهزة الأمنية بمختلف أنواعها في محافظة الضالع إلى سرعة ملاحقة وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع والعادل وحتى يكونوا عبرة لمن يفكر في إزهاق الأرواح البريئة مستقبلا .

واختتم البيان تعازيه ومواساته لإسرة الشهيد زكي السقلدي سائلا المولى لهم الصبر والإحتساب وأن يسكن الشهيد فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون

الضالع نيوز - خاص ارتقى شهيدان وجرح 2 آخرين من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهات عنيفة شهدتها جبهة الحشاء بمحافظة الضالع مع المليشيات الإنقلابية اليوم الثلاثاء ولا تزال مستمرة منذ العصر وحتى العاشرة مساء . وقال مصدر في الجيش الوطني أن المواجهات اسفرت عن إرتقاء شهيدين هما البطل " تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات