الضالع.. الالاف يشيعون جثمان الشهيد زكي السقلدي(صوز)

08 - أكتوبر - 2018 , الإثنين 12:48 مسائا
4993 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. الالاف يشيعون جثمان الشهيد زكي السقلدي(صوز)

الضالع نيوز/خاص/احمد الضحياني

شيع الالاف من ابناء الضالع اليوم الاثنين 8 اكتوبر2018م جثمان الشهيد زكي محمد شايف السقلدي في مسقط رأسه بمنطقة بخال مديرية الشعيب، الذي اغتالته يد الغدر والخيانة على يد مسلحين يستقلون دراجة نارية النار بشكل مباشر، أمام سنترال الضالع في الشارع العام، مساء يوم الجمعة 5 اكتوبر2018م بينما كان في طريقه إلى منزله، ليسقط شهيداً على الفور، في جريمة يندى لها جبين الإنسانية وتنم عن وضاعة وحقد مرتكبيها.

وانطلق موكب التشييع بمئات السيارات من مستشفى النصر الى مسقط راسه في الشعيب.

حضر موكب التشييع قيادات السلطة المحلية بمديريات محافطة الضالع وقيادات في المقاومة والجيش الوطني والامن.


ولاقت جريمة اغتيال القيادي في التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع الصحفي زكي السقلدي مساء الجمعة ال5 من اكتوبر2018م ردود فعل واسعة في اوساط السلطات المحلية والاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني والمؤسسات والنقابات الصحفية والاعلامية.

وكانت قبيلة السقلدي قد طالبت المحافظ والسلطات الامنية بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

ويعتبر الشهيد زكي محمد شائف السقلدي -منطقة بخال-مديرية الشعيب-محافطة الضالع من اوائل الصحفيين في المحافظة، وعضو الدائرة السياسية للاصلاح بمحافظة الضالع ورئيس فرع الاصلاح بمديرية الضالع. واحد الوجاهات ااجتماعية والسياسية بمحافظة الضالع.






الضالع نيوز- الأناضول سيطرت القوات الحكومية اليمنية، في 5 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، على قرى ومواقع عسكرية كانت خاضعة لجماعة أنصار الله (الحوثيين) جنوبي مديرية دمت في محافظة الضالع (جنوب). وبذلك انتقلت المواجهات إلى الأطراف الجنوبية لمدينة دمت، مركز المديرية؛ ما دفع بالآلاف من السكان إلى النزوح تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء