"اليونيسف" تستأنف صرف المساعدات النقدية في اليمن

08 - أكتوبر - 2018 , الإثنين 08:30 مسائا
439 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ "اليونيسف" تستأنف صرف المساعدات النقدية في اليمن

الضالع نيوز/متابعات

اعلنت منظمة اليونيسف، مساء أمس الأحد، استئناف صرف المساعدات النقدية في اليمن.



وقالت المنظمة في حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي بتوتير، انها استأنفت، اليوم، دورة الصرف الثالثة للمساعدات النقدية في عموم اليمن.



وأوضحت أنه سيستفيد من الحوالات النقدية الطارئة حوالي 1.5 مليون أسرة من أشد الأسر اليمنية فقراً – أي ما يقدّر بنحو 9 ملايين نسمة – وذلك بتمويل سخي من البنك الدولي.



وقال خِيرْت كابالاري، المدير الإقليمي لليونيسف لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا : "تعتبر هذه المساعدات النقدية، والتي تمثل شريان حياة لحوالي ثلث السكان في اليمن، أمراً حيوياً للغاية لمساعدة الأسر في اليمن على تدبير أمورها المعيشية".



وكانت اليونيسف، قد أعلنت إطلاق المرحلة الثالثة، من صرف الحوالات النقدية للحالات الأشد فقرا في اليمن، السبت الماضي، لكنها أوقفتها الأربعاء الماضي، بشكل مؤقت لأسباب قالت أنها متعلقة بفقدان التواصل بمركز الاتصال التابع لها.

الضالع نيوز/عدن نفى مصدر مسؤول في البنك المركزي اليمني، مساء الثلاثاء، صحة تصريحات صحفية نشرها موقع "إرم نيوز الإماراتي"، منسوبة لمحافظ البنك المركزي حافظ معياد، تحدثت عن توجهات لنقل البنك المركزي من مدينة عدن إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت. وقال المصدر، في تصريح للمركز الإعلامي للبنك المركزي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات