محافظ الضالع يؤكد الوقوف خلف الشرعية وطرد مليشيا التخريب والارهاب

خلال اتصال هاتفي مع نائب الرئيس.. 

12 - أكتوبر - 2018 , الجمعة 06:16 مسائا
4329 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ محافظ الضالع يؤكد الوقوف خلف الشرعية وطرد مليشيا التخريب والارهاب

الضالع نيوز/متابعات
اطلع محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، في اتصال هاتفي نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح، على مستجدات الأوضاع في المحافظة، وجهود السلطة المحلية والأجهزة العسكرية والأمنية في تثبيت الأمن والاستقرار.

وبحسب وكالة سبأ، فقد قدم المحافظ موجزاً عن الأوضاع في المحافظة والجهود المبذولة في ترسيخ الأمن والاستقرار ومنع أعمال الفوضى وطرد ميليشيا التخريب والإرهاب.

وجددا المحافظ، التأكيد، على وقوف كل أبناء المحافظة خلف الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية وعدم السماح بنشر الفوضى أو التهاون مع من يهدف ويسعى لذلك.

وعبّر محافظ المحافظة، باسمه ونيابة عن أبناء محافظة الضالع عن تهانيه للقيادة السياسية بقيادة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوري القائد الأعلى للقوات المسلحة ولنائبه وللحكومة الشرعية بمناسبة الذكرى الـ55 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة.

من جانبه حمل نائب الرئيس محافظ المحافظة التهاني الحارة لأبناء الضالع قاطبة بمناسبة ذكرى أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر، منوهاً إلى اهتمام القيادة السياسية بتطبيع الأوضاع وتلبية متطلبات المواطنين والاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

وحث نائب رئيس الجمهورية محافظ المحافظة على مضاعفة الجهود والعمل لأجل استقرار المحافظة وتجنيبها دعوات الفوضى والتمزيق واستكمال تحريرها بما يلبي تطلع أبناء المحافظة للأمن والاطمئنان والرخاء.

وأشاد نائب الرئيس، بالجهود المبذولة وبالتفاف مختلف القيادات والمكونات السياسية والمجتمعية خلف قيادة الشرعية وأهداف الثورة والجمهورية.

يأتي هذا بالتزامن مع اعلان المجلس الانتقالي الموالي للامارات، لنشر الفوضى في المحافظات الجنوبية، ومنها محافظة الضالع، ودعوتهم للسيطرة على مؤسسات الدولة بقوة السلاح، وطرد أعضاء الحكومة الشرعية من العاصمة المؤقتة عدن، قبل أن يتراجع بعد الرد الحكومي الحازم بالوقوف ضد كل من يحاول إثارة الفتنة وأعمال الشغب بعدن.

تمكنت قوات الجيش الوطني بجبهة دمت اليوم الاثنين من اسر القيادي الحوثي عبدالواحد عبدالله الراعي مع سبعة اخرين فمن هو العقيد/ عبدالواحد الراعي الضالع نيوز ينفرد بتعريف موجز عنه عبدالواحد الراعي قيادي حوثي من قرية الاسلوم عزلة الاسلوم مديرية حزم العدين . ما اشتهر عنه بعد قيامه تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء