اصلاح الضالع : يهنئ الحزب الاشتراكي اليمني بالمحافظة بمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيس الحزب

12 - أكتوبر - 2018 , الجمعة 10:55 مسائا
9720 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اصلاح الضالع : يهنئ الحزب الاشتراكي اليمني بالمحافظة بمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيس الحزب

الضالع نيوز/خاص

هنأ التجمع اليمني للإصلاح في محافظة الضالع الحزب الاشتراكي بالمحافظة بمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيس الحزب.

 وجاء في تهنئة الإصلاح " نحييكم تحية النضال والثورة.. ويسرنا في التجمع اليممي للاصلاح بمحافطة الضالع ان نهنئكم ونبارك لكم قيادات واعضاء بحلول الذكرى الاربعين لتأسيس الحزب الإشتراكي اليمني الذي يتزامن ذكراه مع ذكرى ثورة الرابع عشر من اكتوبر الخالدة، مقدرين مواقف حزبكم الوطنية ونضاله المستمر في تحقيق اهداف ثورتي سبتمبر واكتوبر والدفاع عنهما والوقوف في وجه المشروع السلالي الإمامي الذي يحاول ان يعود بعجلة التاريخ الى الوراء وهيهات هيهات له ذلك. ".

وقال إصلاح الضالع"لقد قدم الحزب الإشتراكي اليمني والتجمع اليمني للإصلاح مع بقية أحزاب اللقاء المشترك في المحافظة تجربة فريدة وناضجة في تعزيز مسار الديمقراطية والتلاحم الوطني في مختلف المراحل.. ونحن اليوم بحاجة الى استهلام تلك التجربة والعمل معا كأحزاب سياسية في المحافظة للخروج من الأزمات والمشاكل التي اصبحت تهدد الوطن وتستهدف مستقبل الحياة السياسية والديمقراطية بشكل عام. "

 وجدد إصلاح الضالع التهاني لكل قيادات و قواعد الحزب الاشتراكي اليمني في عموم محافظات الجمهورية ".


اصلاح الضالع : يهنئ الحزب الاشتراكي اليمني بالمحافظة بمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيس الحزب

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة / سكرتارية الحزب الإشتراكي اليمني بمحافظة الضالع.. المحترمون.

الاخوة قيادات واعصاء الحزب الاشتراكي اليمني بالمحافظة.

نحييكم تحية النضال والثورة.. ويسرنا في التجمع اليمني للاصلاح بمحافطة الضالع ان نهنئكم ونبارك لكم قيادات واعضاء بحلول الذكرى الاربعين لتأسيس الحزب الإشتراكي اليمني الذي يتزامن ذكراه مع ذكرى ثورة الرابع عشر من اكتوبر الخالدة، مقدرين مواقف حزبكم الوطنية ونضاله المستمر في تحقيق اهداف ثورتي سبتمبر واكتوبر والدفاع عنهما والوقوف في وجه المشروع السلالي الإمامي الذي يحاول ان يعود بعجلة التاريخ الى الوراء وهيهات هيهات له ذلك.

لقد قدم الحزب الإشتراكي اليمني والتجمع اليمني للإصلاح مع بقية أحزاب اللقاء المشترك في المحافظة تجربة فريدة وناضجة في تعزيز مسار الديمقراطية والتلاحم الوطني في مختلف المراحل.. ونحن اليوم بحاجة الى استهلام تلك التجربة والعمل معا كأحزاب سياسية في المحافظة للخروج من الأزمات والمشاكل التي اصبحت تهدد الوطن وتستهدف مستقبل الحياة السياسية والديمقراطية بشكل عام.

نجدد تهانينا في هذه المناسبة لكل قيادات الحزب في ربوع الوطن ،ونؤكد حرصنا على تعزيز العلاقة بما يخدم أبناء المحافظة ويعزز من أمنها واستقرارها..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الدكتور/محمد عبدالكريم باعباد-الامين العام للمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع

12 اكتوبر2018م

تمكنت قوات الجيش الوطني بجبهة دمت اليوم الاثنين من اسر القيادي الحوثي عبدالواحد عبدالله الراعي مع سبعة اخرين فمن هو العقيد/ عبدالواحد الراعي الضالع نيوز ينفرد بتعريف موجز عنه عبدالواحد الراعي قيادي حوثي من قرية الاسلوم عزلة الاسلوم مديرية حزم العدين . ما اشتهر عنه بعد قيامه تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء