رئيس جهاز الامن السياسي اللواء عبده الحذيفي يهنئ رئيس الجمهورية بالعيد الوطني الـ 55 لثورة 14 أكتوبر

13 - أكتوبر - 2018 , السبت 09:37 مسائا
2639 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رئيس جهاز الامن السياسي اللواء عبده الحذيفي يهنئ رئيس الجمهورية بالعيد الوطني الـ 55 لثورة 14 أكتوبر

رفع رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي اللواء الركن عبده محمد الحذيفي، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، هنأه فيها بالعيد الوطني الـ 55 لثورة 14 أكتوبر المجيدة .

وقال" يطيب لي ان ارفع لفخامتكم باسمي وبأسم كافة منتسبي الجهاز من ضباط وصف وافراد، أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة هذه الذكرى المجيدة، اعادها الله علينا وعلى شعبنا ووطنا وقد تعافي وتخلص من بقايا عصابات الظلام والكهنوت المتخلف".

وأضاف"إن شعبنا وهو يحتفل بهذه الذكرى العظيمة بعين تنظر الى الماضي لتستلهم منه الدروس التي قدمها المناضلين الابطال، في سبيل التخلص من الحكم الكهنوتي البغيض، وبعين آخرى يتطلع الشعب الى المستقبل الواعد الذي رسمه فخامتكم في مشروع الوطن الكبير اليمن الاتحادي الجديد، الذي يعتبر امتداد لنضالات الابطال الأحرار ليكون هو الطريق لتحقيق أهداف أكتوبر المجيدة في الحرية والعدل والمساواة والتقاسم العادل للسلطة والثروة".

وجدد الحذيفي العهد لفخامة الرئيس الاخلاص للوطن والثورة ولفخامتكم، وأوفياء للقسم الذي اقسمناه، واوفياء للدماء التي سالت ولا تزال في طريق التحرر من كل براثن الاستبداد والطغيان لتبقى ثورة 14 أكتوبر المجيدة، خالدة جيلا بعد جيل.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات