اصابة عشرات الاطفال بقصف حوثي استهدف حي سكني في الحديدة

15 - أكتوبر - 2018 , الإثنين 02:29 مسائا
1884 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اصابة عشرات الاطفال بقصف حوثي استهدف حي سكني في الحديدة

الضالع نيوز/متابعات
أصيب عشرات الأطفال بجروح جراء قصف ميليشيا الحوثي بقذائف الهاون على منازل المواطنين في حي منظر الشعبي بأطراف مدينة الحديدة

وقال مواطنون في الحي الشعبي أن الميليشيا الحوثية قصفت منازل المواطنين وتم تدمير عدد منها وإصابة عشرات الأطفال من السكان بقذائف الهاون،كما تسببت القذائف بأصابات خطيرة وبالغة للأطفال في الرأس ومختلف أنحاء الجسم.

وأضاف المواطنون أن ميليشيا الحوثي تعمد على قصف وتدمير منازل السكان والأهالي وخلق الخوف والهلع في نفوسهم جراء قصفها الهمجي .

وتستمر ميليشيا الحوثي في بشاعة أعمالها في الأونة الأخيرة أضعافا مضاعفة على المواطنين والسكان في المديريات المحررة في ظل استمرار الصمت الدولي من قبل المنظمات الدولية والإقليمية تجاه هذه الجرائم .

ولم تكتفِ الميليشيا الحوثية بأستخدام السكان والمواطنين دروعا بشرية لها ، بل تواصل قصفها وتدمير المنازل فوق رؤوس السكان، وتشريدهم منها ، بأبشع الصور الإجرامية بحق المواطنين.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء