قائد اللواء 30 مدرع بالضالع يهنئ الرئيس هادي بالذكرى ال55 لثورة 14 اكتوبر .

15 - أكتوبر - 2018 , الإثنين 09:12 مسائا
1196 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قائد اللواء 30 مدرع بالضالع يهنئ الرئيس هادي بالذكرى ال55 لثورة 14 اكتوبر .

الضالع / خاص
بعث قائد اللواء 30 مدرع العميد ركن عبدالكريم الصيادي المرابط بجبهة حمك شمال الضالع - برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي هنئه من خلالها بمناسبة الذكرى ال55 للعيد الوطني لثورة ال14 من أكتوبر المجيد .
وقال في البرقية التي بعث بها .. فخامة الأخ/ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن/ عبدربه منصور هادي حفظكم الله وسدد على طريق النصر خطاكم .
انه وبهذه المناسبة الغالية على قلوبنا يشرفني عن نفسي ونيابة عن كافة منتسبي اللواء 30 مدرع والمقاومة الوطنية المرابطين في الجبهات ان ازف اليكم احر التهاني والتبريكات بالذكرى ال55 لثورة ال14 من اكتوبر الخالدة , مجددين عهدنا لكم ولجماهير شعبنا اليمني في الاستمرار بحمل راية الثورة والمضي قدماً في حمايتها وتحقيق اهدافها تحت قيادتكم الحكيمة .
إننا يافخامة الرئيس نحتفل بهذه المناسبة العظيمة على وقع الانتصارات التي يحققها ابطالنا وكل منتسبي الجيش الوطني والمقاومة ضد المليشيات الإنقلابية ، هو تأكيدا لمواصلة الذود ضد المليشيات ومشاريعها الكهنوتية التي تحاول أن تعود بنا الى عهود الضلام البائد .
فخامة الرئيس
ان ابطال اللواء يقفون سدا منيعا لتلك المليشيات الغاشمة التي كانت تفكر بالعودة لمحافظة الضالع التي اجتثتهم كأول محافظة يمنية والى غير رجعة وسيواصل الابطال الزحف كما زحف ابطال الثورة الاكتوبرية من جبال ردفان والضالع و اب لإسقاط الإمامة والعودة لتفجير ثورة أكتوبر ضد المستعمر البريطاني الذي كان جاثم على أجزاء من الوطن الحبيب .
فخامة الرئيس القائد
اننا ومعنا كل الابطال الشرفا نقدر عاليا موقفكم البطولية للدفاع عن الوطن ومكتسباته التاريخية والمتمثلة بمخرجات الحوار الوطني وإقامة الدولة الاتحادية التي اجمع عليها مختلف الشرائح اليمنية وبدعم دولي واقليمي كونها تمثل مشروع وطنيا لإخراج اليمن من الصراعات الدموية نتيجة الصراع على السلطة والاستحواذ على الثروات نتيجة الدولة السلطة المركزية و العميقة ، وهو الأمر الذي دفع بتلك العصابات إشعال فتيل الحرب ليس على شخصكم الكريم فحسب بل على المنجز التاريخي الذي يعد طوق نجاة لكل ابنا الوطن في الشمال والجنوب .
فخامة الرئيس
نتيجة لما تمر به الجمهورية اليمنية والخليج من مرمرة دولي وامتداد الإيراني أدرك الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة بضرورة الوقوف إلى جانبكم وإعلان التحالف العربي لمحاربة المد الفارسي وإعادة الشرعية اليمنية وعدم السماح المليشيات بالتوغل والعبث بالاقتصاد الوطني الذي تعرض للانهيار نتيجة نهب المال العام ، لكنها وبفضل من الله سبحانه وتعالى وبحنكتكم القيادية تتلقى تلك المليشيات ضربات موجعة بجبهات القتال المشتعلة .
العميد الركن عبدالكريم الصيادي قائد اللواء 30 مدرع

توقع معهد أمريكي، بتولي الفريق علي محسن الأحمر قيادة السلطة في اليمن، بسبب تدهور صحة الرئيس الحالي، عبدربه منصور هادي. وقال معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى، إنه من المحتمل أن تكون مساعي واشنطن الأخيرة لبدء المحادثات في اليمن نتيجة ضغوط على عدة أصعدة، هي: الشعور المتزايد بالضرورة الملحة لإنهاء تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء