الطيران يبدا إجلاء الأسر العالقة والمتضررين من "إعصار لبان" في محافظة المهرة

16 - أكتوبر - 2018 , الثلاثاء 03:20 مسائا
2973 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الطيران يبدا إجلاء الأسر العالقة والمتضررين من "إعصار لبان" في محافظة المهرة

الطيران يبدا إجلاء الأسر العالقة والمتضررين من "إعصار لبان" في محافظة المهرة


بدأت مروحيات تابعة للقوات الجوية اليمنية ودول التحالف العربي، صباح اليوم الثلاثاء، بإجلاء الأسر العالقة جراء إعصار لبان الذي ضرب محافظة المهرة. وقالت مصادر محلية "ان الطيران اليمني والسعودي تمكن من اجلاء عدد كبير من الاسر التي كانت عالقة عقب محاصرة المياه للمدينة وتهدم عدد من المنازل، ولازال يواصل اجلاء المواطنين العالقين في عدة مدن في المحافظة".


وضرب إعصار لبان محافظة المهرة وتسبب بتهدم منازل ومحاصرة المئات من الأسر في أسطح المنازل، وفقدان عدة أشخاص، فيما لم تصدر إلى حد الآن إحصائية بالخسارات البشرية جراء الإعصار. وأعلنت المملكة العربية السعودية عن تدشين جسر جوي وبري لإغاثة محافظة المهرة التي تعرضت لأضرار جراء العاصفة المدارية التي ضربت المحافظة. وكانت الحكومة قد اعلنت امس المهرة محافظة منكوبة، ودعت الى انقاذها بأسرع وقت ممكن.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء