بتمويل من مركز الملك سلمان.. تدشين مشروع توزيع 10.000 عشرة ألاف قطعة ملابس بمحافظتي إب وتعز وسط اليمن.

17 - أكتوبر - 2018 , الأربعاء 06:04 مسائا
362 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ بتمويل من مركز الملك سلمان.. تدشين مشروع توزيع 10.000 عشرة ألاف قطعة ملابس بمحافظتي إب وتعز وسط اليمن.

إب - خاص:

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع توزيع 10.000 عشرة ألف قطعة ملابس ل5932مستفيد من الأسر النازحة والأشد فقرا والمهمشين في محافظتي إب وتعز.
وقال منسق المشروع الاستاذ قيس الحاج أن المشروع استفاد منه 5932 مستفيد من المهمشين والفقراء والمساكين والنازحين في هذه المناطق
مشيرا إلى أن المشروع جاء بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حيث يعد عملا إنسانيا ادخل السرور على هؤلاء المعوزين ويأتي ضمن مساعي وجهود المركز الإغاثية والإنسانية المتواصلة منذ أكثر من ثلاثة أعوام تقريبا .

منوهًا إلى أن نسبة 75% من الشعب اليمني بحاجة إلى مساعدات إنسانية وايوائية وملابس شتوية وفقًا لتقديرات منظمات دولية مهتمة بالوضع الانساني.

من جهتهم عبر مواطنون ومستهدفون في المحافظتين عن سعادتهم البالغة لمثل هكذا التفاتة للاسر الفقيرة والنازحة في هذه المناطق والتي تأتي تزامنًا مع الأزمة التي تمر بها البلاد والحرب القائمة منذ أعوام ، حيث ألقت هذه الأزمة بظلالها على جميع القطاعات داخل اليمن عامة ومحافظتي اب وتعز وبشكل خاص .

الضالع نيوز/خاص احتفت مؤسسة وثاق للتوجه المدني اليوم الإثنين بمدينة مأرب بتخرج الدفعة الأولى من المرحلة السابعة والثامنة من مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن, الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. وفي الحفل الذي حضره الشيخ عبدالله الباكري, وكيل محافظة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء