رئيس الوزراء يتحدث عن اولويات جكومته

29 - أكتوبر - 2018 , الإثنين 05:13 مسائا
1553 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رئيس الوزراء يتحدث عن اولويات جكومته

الضالع نيوز - عدن
قال رئيس الوزراء معين عبدالملك إن حكومته ستركز عملها خلال الفترة القادمة على إصلاح المنظومة الإدارية والمالية والاقتصادية لمؤسسات الدولة، وتفعيل الأجهزة الرقابية في كل المؤسسات بما يساهم في استعادة أدوات الدولة.

وأضاف في حوار مع قناة «اليمن» الرسمية، «إن الحكومة ستقوم بترتيب الأولويات وفق متطلبات الواقع، حيث سيتم معالجة الاختلال الإداري والاقتصادي، وستكون الحكومة قريبة من المواطن».

وقال «لدينا إشكالية كبيرة في البنية الاقتصادية، وانكماش في الناتج المحلي الذي وصل إلى 40% عما كان عليه سابقا، إضافة الى انخفاض سعر الصرف، وانخفاض انتاج النفط الى 10%، والأهم من ذلك من وجود خلل في مؤسسات الدولة من المستوى الأعلى إلى المستوى الأدنى».

وأضاف «سنقوم بضبط موضوع الإيرادات والنفقات في المرحلة القادمة، بهدف زيادة الإيرادات وفق الضوابط الاقتصادية والمصلحة العامة للدولة».



وأكد أن المرحلة المقبل تتطلب الاستعانة بالكفاءات والخبرات الإدارية والاقتصادية، وإن الحكومة ستقوم بتقييم أداء قيادات المؤسسة والوزارات والوكلاء ومدى كفاءتهم وقدراتهم في النجاح.

ميليشيات حزب الله تشرف على تدريب "الزينبيات" في الحديدة عمدت ميليشيات الحوثي نهج تجنيد النساء في صنعاء ثم الحديدة، حيث اختارت لبرنامجها في الحديدة اسم "التعبئة والتحشيد للجهاد" منذ مطلع كانون الثاني/يناير. من جهتها، كشفت مصادر محلية أن القيادات الحوثية كلفت من يسمين "الزينبيات" بالتدريب تحت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات