مصرع 15 حوثياً غرب تعز والجيش يواصل تقدمه في صعدة

30 - أكتوبر - 2018 , الثلاثاء 04:26 مسائا
3140 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصرع 15 حوثياً غرب تعز والجيش يواصل تقدمه في صعدة

مصرع 15 حوثياً غرب تعز والجيش يواصل تقدمه في صعدة


الضالع نيوز - متابعه

لقي 15 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وأصيب آخرون في مواجهات مع أبطال الجيش الوطني في مديرية مقبنة غربي محافظة تعز جنوبي غرب البلاد. ونقل موقع الجيش "سبتمبرنت" عن مصدر ميداني أن المواجهات اندلعت، في ساعات متأخرة من مساء الإثنين، في منطقة المضابي وعدد من المواقع شمالي جبل العويد. و دارت مواجهات مماثلة بين قوات الجيش والمليشيا، في منطقة النبيع والبركنة بالمديرية ذاتها، انتهت بفرار العناصر الانقلابية.


وفي صعدة.. تتواصل المعارك التي تخوضها قوات الجيش الوطني ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في عدة جبهات قتالية بمحافظة صعدة شمالي البلاد وتحقق تقدمات ميدانية نوعية في وقت تعاني فيه المليشيا من انهيارات كبيرة في صفوفها. ونقل موقع الجيش عن مصادر ميدانية أن قوات من الواء الأول عروبة في الجيش الوطني تمكنت اليوم الثلاثاء من استعادة السيطرة وتحرير مرتفعات جديدة ومهمة على جبهة الملاحيظ، مركز مديرية الظاهر شمالي غرب محافظة صعدة. وأكدت المصادر أن الوية العروبة تخوض معارك ضارية مع المليشيا الانقلابية وتفرض حصارا محكما على مليشيا الحوثي في المنطقة وسط استمرار التقدم الميداني. وفي مديرية باقم احبطت قوات الجيش الوطني عدة محاولات تسلل الى مواقعها نفذتها عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية. وقال قائد محور علب العميد ياسر مجلي، إن قوات الجيش الوطني أفشلت محاولة تسلل لمجموعة من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية إلى مواقع لقوات الجيش بالجبهة الشمالية الغربية لمركز مديرية باقم، وألحقت بالعناصر المهاجمة خسائر بشرية كبيرة.

وذكر العميد مجلي أن قوات الجيش الوطني تخوض معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في عدة جبهات بمحيط مركز مديرية باقم، تحديدا في الأطراف الغربية والشمالية، حيث تمكنت قوات الجيش خلال الأسابيع الماضية من تحرير مساحات واسعة متاخمه لمدينة باقم.

وأكد مجلي، أن قوات الجيش الوطني باتت تحاصر مليشيا الحوثي الانقلابية في مركز مديرية باقم من عدة اتجاهات، وتخوض حالياً معارك استنزاف واسعة ضدها وتكبّدها خسائر بشرية ومادية بشكل يومي

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات