اصلاح الضالع يدين استهداف القيادي في المقاومة الجنوبية والجيش الوطني طاهر العقلة وكل الأعمال الإجرامية التي تستهدف حياة المواطنين

31 - أكتوبر - 2018 , الأربعاء 10:30 مسائا
4230 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اصلاح الضالع يدين استهداف القيادي في المقاومة الجنوبية والجيش الوطني طاهر العقلة وكل الأعمال الإجرامية التي تستهدف حياة المواطنين

الضالع نيوز/خاص
أدان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع بشدة، العمل الإجرامي الذي استهدف القيادي في المقاومة الجنوبية والجيش الوطني طاهر مسعد ناجي العقلة أمس الأربعاء، بتفجير سيارته بعبوة ناسفة اودت بحياة اربعة من مرافقيه وجرح آخرين.
كما ادان إصلاح الضالع -في بيان- كل الأعمال الإجرامية التي تستهدف حياة المواطنين وأمنهم وسلامهم الاجتماعي وتطال مصالحهم ومصادر عيشهم واسواقهم وأماكن عبادتهم.
ودعا الجهات المسئولة في السلطات المحلية والأمنية القيام بمسئولياتها في الحفاظ على ارواح المواطنين وأمنهم وسلمهم الاجتماعي.

بيان صادر عن التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع


يدين التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع باشد العبارات العمل الإجرامي الذي استهدف القيادي في المقاومة الجنوبية والجيش الوطني طاهر مسعد ناجي العقلة اليوم الاربعاء 31اكتوبر2018م و ذلك عبر تفجير سيارته بعبوة ناسفة اودت بحياة اربعة من مرافقيه و جرح آخرين .

و التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع وهو يدين هذا العمل الإرهابي الجبان يدين كل الأعمال الإجرامية التي تستهدف حياة المواطنين وأمنهم وسلامهم الاجتماعي و تطال مصالحهم و مصادر عيشهم واسواقهم و أماكن عبادتهم .

و ندعوا الجهات المسئولة في السلطات المحلية والأمنية القيام بمسئولياتها في الحفاظ على ارواح المواطنين و أمنهم و سلمهم الإجتماعي والقبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع .

كما نهيب بها لوضع حد لمثل هذه الأعمال الإجرامية و العمل على عدم تكرارها عبر بسط الأمن و النظام و تطبيق سيادة القانون و لضمان عدم تفشي القتل والاغتيالات و إقلاق السكينة العامة في المناطق المحررة و الذي يصب في مصلحة الإنقلابيين لا سواهم .

المجد للشهداء و الشفاء للجرحى و النصر للوطن

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع الاربعاء31اكتوبر2018م

بجهود جبارة ومساعي حثيثة : *"الشنفرة" يحسم قضية جنائية بين طرفين في الضالع* *تقرير وتصوير​​​​-طـــــــه منصـــــــر* 21-3-2019 استطاع القائد صلاح الشنفرة بذل كثير من المساعي لأجل حل قضية جنائية ضلت لعامين بين اسرتين بمنطقة لكمة لشعوب بمديرية الحصين بالضالع. وبعد مساعي طيبة بذلها القائد الشنفرة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات