اخر المستجدات في معارك الحديدة

02 - نوفمبر - 2018 , الجمعة 06:41 مسائا
2726 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اخر المستجدات في معارك الحديدة

اشتدت المعارك العنيفة في محافظة الحديدة، غرب اليمن، بين القوات الحكومية المشتركة، وميليشيا الحوثيين المسلحة، يوم الجمعة.

وقالت مصادر محليه إن القوات الحكومية المشتركة تقدمت إلى "البوابة الغربية" لجامعة الحديدة في الطريق الساحلي، عقب معارك عنيفة مع الحوثيين استمرت منذ مساء أمس الخميس.

وأوضحت المصادر ام ميليشيا الحوثيين تراجعت تحت الضربات الجوية والاشتباكات إلى نهاية سور منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وأشارت إلى أن طيران التحالف الـf16 والاباتشي يقوم بالتمشيط من كيلو 10 إلى كيلو 16، فيما تستمر المواجهات على جانبي الطريق وتعتبر الأشد منذ وصول القوات المشتركة للمنطقة.

ولجأ الحوثيين إلى اشعال الاطارات بشكل كبير في الطريق الواصل إلى كيلو 16 في محاولة منهم لحجب الرؤية عن الطيران، الذي شن اكثر من 20 غارة خلال الساعات الماضية.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات