الأحمر يصل مأرب ويعقد اجتماعاً برئاسة هيئة الأركان وقيادات عسكرية

03 - نوفمبر - 2018 , السبت 04:08 مسائا
1538 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الأحمر يصل مأرب ويعقد اجتماعاً برئاسة هيئة الأركان وقيادات عسكرية

الأحمر يصل مأرب ويعقد اجتماعاً برئاسة هيئة الأركان وقيادات عسكرية


الضالع نيوز - مارب


وصل إلى مدينة مأرب، يوم السبت، نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر، وعقد اجتماعاً مع رئاسة هيئة الاركان وقيادات عسكرية.



وضم الاجتماع الذي رأسه محسن، رئيس هيئة الأركان العامة وعدداً من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع وقادة المناطق العسكرية بحضور قائد قوات التحالف في مأرب العميد الركن عون القرني.



وطبقاً لوكالة سبأ، شدد محسن على "مضاعفة الجهود والجاهزية القتالية والتقدم لإرساء السلام الذي ينشده اليمنيون ويحفظ كرامتهم ويصون حقوقهم وينهي المعاناة والمآسي التي خلفتها الميليشيات الانقلابية".



وقال محسن إن الشرعية تخوض "حرباً دفاعية لاستعادة الدولة فرضتها ميليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران، مشيراً إلى أن جنوح الميليشيات للسلام والاستجابة للدعوات الدولية وتنفيذ القرار الأممي ٢٢١٦سينهي معاناة اليمنيين ويستعيد دولتهم ويجلب الأمن والاستقرار لليمن والمنطقة."

الضالع نيوز/تعز اصدر محافظ محافظة تعز قبل قليل قرار وجه فيه، "ابوالعباس" بتسليم المطلوبين امنيا ورفع النقاط وخصوصا "نقطة البيرين" وسحب مسحلية من شوراع المدينة. وحصل "الضالع. نيوز" على برقية عاجلة اصدرها المحافظ شمسان بهذا الخصوص ، امهل فيها ابوالعباس ساعات لتنفيذ قرارات اللجنة الامنية وتسليم تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات