الأحمر يصل مأرب ويعقد اجتماعاً برئاسة هيئة الأركان وقيادات عسكرية

03 - نوفمبر - 2018 , السبت 04:08 مسائا
2794 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الأحمر يصل مأرب ويعقد اجتماعاً برئاسة هيئة الأركان وقيادات عسكرية

الأحمر يصل مأرب ويعقد اجتماعاً برئاسة هيئة الأركان وقيادات عسكرية


الضالع نيوز - مارب


وصل إلى مدينة مأرب، يوم السبت، نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر، وعقد اجتماعاً مع رئاسة هيئة الاركان وقيادات عسكرية.



وضم الاجتماع الذي رأسه محسن، رئيس هيئة الأركان العامة وعدداً من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع وقادة المناطق العسكرية بحضور قائد قوات التحالف في مأرب العميد الركن عون القرني.



وطبقاً لوكالة سبأ، شدد محسن على "مضاعفة الجهود والجاهزية القتالية والتقدم لإرساء السلام الذي ينشده اليمنيون ويحفظ كرامتهم ويصون حقوقهم وينهي المعاناة والمآسي التي خلفتها الميليشيات الانقلابية".



وقال محسن إن الشرعية تخوض "حرباً دفاعية لاستعادة الدولة فرضتها ميليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران، مشيراً إلى أن جنوح الميليشيات للسلام والاستجابة للدعوات الدولية وتنفيذ القرار الأممي ٢٢١٦سينهي معاناة اليمنيين ويستعيد دولتهم ويجلب الأمن والاستقرار لليمن والمنطقة."

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات