تعرف على اسعار العملات مقابل الريال لهذا اليوم

04 - نوفمبر - 2018 , الأحد 01:46 مسائا
709 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعرف على اسعار العملات مقابل الريال لهذا اليوم

الضالع نيوز - عدن
سجلت العملة الاجنبية اليوم الأحد، تراجعا جديدا امام العملة المحلية " الريال اليمني" في العاصمة المؤقتة عدن بعد سلسلة الاجراءات التي نفذهاالبنك المركزي اليمني .




وبحسب الصحوة نت
فان الريال اليمني شهد تحسنا كبيرا وملحوظا امام العملات الأجنبية في العاصمة المؤقتة عدن مؤكدة ان الريال سيواصل استعادة عافيته خلال الايام القادمة . وأضافت المصادر ان سعر صرف الدولار الأمريكي تراجع صباح اليوم في عدن، الى 620 ريال يمني، بعد ان كان قد وصل الى بـ740 ريال يمني، في حين تراجع سعر الريال السعودي الى 155 ريال ، بعد ان كان قد وصل الى الـ"200" ريال خلال الأيام القليلة الماضية . وبلغ سعر الصرف في مدينة تعز، الى 650 للدولار الواحد، فيما وصل سعر الريال السعودي الى 165 ريالا. وفي صنعاء ، بلغ سعر الدولار الواحد، 620 ريالا، فيما وصل الريال السعودي الى 155ريالا.


مأرب هي الاخرى التي شهدت انخفاضا كبيرا حيث وصل سعر الدولار الواحد فيها الى 600 ريال يمني،



فيما وصل السعودي الى 150 ريالا.



الى في الوقت نفسه اعلن البنك المركزي في ‎ العاصمة المؤقتة عدن عن فتح باب بيع (الدولار) للمسافرين بغرض العلاج في خارج اليمن بسعر 585 ريال يمني وسقف 2000 دولار لكل مريض. وكان البنك المركزي اليمني قد اغلق خلال الشهر الماضي أكثر من 60 محل صرافة مخالفة للقانون ولا تحمل تراخيص مزاولة عمل في مديريات العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد. ويأتي هذا التحسن بعد سلسلة من الإجراءات التي بدأ في تنفيذها البنك المركزي اليمني وتوفير العملة الاجنبية لاستيراد السلع الاساسية الى جانب واغلاقه مكاتب الصرافة التي تعمل بدون تصريح مزاولة.

توقع معهد أمريكي، بتولي الفريق علي محسن الأحمر قيادة السلطة في اليمن، بسبب تدهور صحة الرئيس الحالي، عبدربه منصور هادي. وقال معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى، إنه من المحتمل أن تكون مساعي واشنطن الأخيرة لبدء المحادثات في اليمن نتيجة ضغوط على عدة أصعدة، هي: الشعور المتزايد بالضرورة الملحة لإنهاء تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء