إنزال عسكري جوي لقوات الجيش الوطني في عمق جبال مران بصعدة

04 - نوفمبر - 2018 , الأحد 03:23 مسائا
5174 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إنزال عسكري جوي لقوات الجيش الوطني في عمق جبال مران بصعدة

إنزال عسكري جوي لقوات الجيش الوطني في عمق جبال مران بصعدة


الضالع نيوز - صعده
أفاد مصدر عسكري مسؤول في محور علب، الأحد 4 نوفمبر 2018، أن القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات التحالف العربي نفذت عملية نوعية ضد مليشيات الكهنوت الحوثية المدعومة من إيران، في معقلها الرئيسي بعمق جبال مران.

وقال المصدر إن القوات الحكومية نفذت عملية إنزال جوي خلف خطوط العدو تمكنت خلالها من تحرير عدد من المرتفعات في جبال مران بداية مديرية حيدان شرق منطقة الملاحيط.

مفيداً بأن العملية نفذتها وحدات مدربة من القوات الحكومية، وتكللت هذه العملية بتحرير عدد من المواقع الاستراتيجية وفتح الطريق أمام تقدم القوات في تلك المواقع.

وأشار المصدر إلى أن القوات الحكومية تعمل بالتعاون مع قوات الأمن على استكمال تأمين المواقع المحررة في مديرية الظاهر وانتزاع الألغام الحوثية منها تمهيدًا لعودة المواطنين إلى منازلهم وممارسة حياتهم الطبيعية.

وكانت القوات الحكومية تمكنت -خلال اليومين الماضيين- من التقدم أكثر من 40 كم باتجاه مران، وتجاوزت أكثر من 40 قرية ومنطقة وجبلا، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي.

الضالع نيوز/عدن نفى مصدر مسؤول في البنك المركزي اليمني، مساء الثلاثاء، صحة تصريحات صحفية نشرها موقع "إرم نيوز الإماراتي"، منسوبة لمحافظ البنك المركزي حافظ معياد، تحدثت عن توجهات لنقل البنك المركزي من مدينة عدن إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت. وقال المصدر، في تصريح للمركز الإعلامي للبنك المركزي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات